مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 24 يونيو، 2023 | آخر تحديث:
درة

نشرت النجمة التونسية درة فيديو لها بالتعاون مع الماكيير شريف طانيوس، تظهر فيه وهي تتحول لمكياج وشعر شخصية Ariel "أرييل" في فيلم Little Mermaid الشهيرة.

وظهرت درة في أول لقطة من الفيديو بلا مكياج ولملمت شعرها، وبعده تظهر وهي تمشط شعرها بالشوكة، كما فعلت الشخصية الكرتونية في أحد المشاهد، وبعدها تتحول لشعرها الأحمر وترتدي أقراطا على شكل حصان البحر.

درة

درة

درة


وكتبت درة تعليقا على الفيديو، جاء به: "يستخدم البشر هؤلاء الأطفال الصغار لتصويب شعرهم، جزء من عالم حورية البحر الصغيرة "آرييل" في عيون شريف طانيوس، أثناء نشأتي خلال عصر النهضة في ديزني، تم دمج ديزني في حمضي النووي، وقد أحببت دائمًا، وسأظل إلى الأبد، كل ما هو ديزني!وإذا سألتني من هي أميرة ديزني أو فيلمك المفضل ، فسأقول بالتأكيد آرييل ؛ حورية البحر الصغيرة الرائعة.

درة

درة

وتابعت: جاذبية حوريات البحر بسبب مزيجها الفريد من السمات البشرية والمائية ، والتي تأسر الخيال وتثير الفضول، وقررت أنا وشريف طانيوس إظهار حبنا لهذه الأميرة الجميلة من خلال هذه القطعة الفنية، ها أنا درة بدور آرييل. باستخدام diorbeauty".

View this post on Instagram

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk)

وشاركت درة في رمضان 2023 بمسلسل "الأجهر"، من بطولة عمرو سعد ودرة، سيد رجب، أنوشكا، عمرو عبد الجليل، أحمد مجدي، أحمد صفوت، نور النبوي، عارفة عبد الرسول، سارة سلامة، ناهد السباعي، خالد زكي، الفنان القدير محمود قابيل والعمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

يذكر أنه مؤخرا عُرض فيلم حي عن The Little Mermaid من إخراج روب مارشال، ومن بطولة هالي بايلي، ميليسا مكارثي، أوكوافينا، جونا هاور كينج، هافيير بارديم، ويعرض يوم 24 مايو المقبل.


اقرأ أيضا:

مريم الخشت تحتفل بخطبتها بحضور هؤلاء النجوم

وسط المياه ... منة عرفة تستمتع بإجازتها في المالديف

#شرطة_الموضة: مي عمر تعيد ارتداء فستان ظهرت به ركين سعد قبلها بأشهر.. سعره تجاوز 30 ألف جنيه

رقص لبلبة في حفل زفاف ابنة خالد صلاح (فيديو)

لا يفوتك: كل ما تريد معرفته عن الذكاء الاصطناعي الذي شغل العالم الفترة الماضية في تحليل النغمات مع عمك البات

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5