محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: السبت، 24 يونيو، 2023 | آخر تحديث:
مروة نصر وشيرين عبد الوهاب وآمال ماهر

رفضت المطربة مروة نصر إطلاق لقب صوت مصر على أي مطربة بخلاف كوكب الشرق أم كلثوم.

وقالت مروة نصر خلال استضافتها في برنامج "سبوت لايت"، الذي تقدمه الإعلامية شيرين سليمان عبر قناة صدى البلد: "صوت مصر الأول والأخير هو أم كلثوم، واللي يقول غير كده كذاب".

نرشح لك - ميرهان حسين: ماما عايزاني أتجوز أحمد عز ... وأرفض لقب عانس

مروة نصر

وحول أحقية النجمة شيرين عبد الوهاب بلقب صوت مصر، قالت مروة نصر: "شيرين في حفلة الموجي الأخيرة لم تظهر بالمستوى المطلوب لأغاني الموجي، ولو بنتكلم على صوت آمال ماهر أقوى صوت بلا تفكير، ولو بنتكلم على تاريخ أنغام أقوى تاريخ وبتغني من قبل شيرين بكتير".

شيرين عبد الوهاب

انتقدت مروة نصر الجدل الذي أثارته شيرين عبد الوهاب أكثر من مرة خلال الفترة الماضية، بما في ذلك خلافاتها مع زوجها الفنان حسام حبيب قائلة: "دي جوازة سودا على الوطن العربي كله، إنت ربنا مديكي حاجات حلوة، صوت عظيم وشكل لطيف وبتلبسي حلو ودمك خفيف، وعندك كل حاجة تقول إنك نجمة، لكن اللي مزعلني ليه أسمح للنجم بكل الأخطاء دي، ولو كانت نجمة صغيرة مكانتش مرت مرور الكرام".

طالع أيضا - متسابقة برنامج "الدوم" ياسمين أيمن تنفي وفاتها في حادث التجمع

آمال ماهر

وأضافت: "شيرين قدوة لبنات كتير، لو بنتي بتحبك وشافتك حلقتي شعرك يبقى إحساسي إيه؟".

وتابعت: "هي حرة لكن ليه تشارك الجمهور ونفضل نقول يا حرام، طلعي بنت جديدة تعمل غلطة واحدة زيها، أو تقول إليسا بتغني ماسكة على الناس شيكات وشوفي هيحصل إيه، أوقات بحس إن الغلط مقصود والناس مبسوطة".

أنغام

وردا على سؤال ما سر تقبل الجمهور لأزمات شيرين، قالت: "مع احترامي لها ولفنها وأغانيها اللي أنا حافظاها كلها، بس الأغاني دي كانت من كام سنة، والتريندات اللي فاتت كلها تريندات استعطاف".

يذكر أن مروة نصر طرحت مؤخرا عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب أغنية "شكر خاص"، من كلمات سارة فرج، ألحان أحمد أسامة، وتوزيع يوسف حسين.

وطرحت مروة نصر في بداية 2023 أغنية "عايزين نتدلع"، أول أعمالها في العام الجديد، من كلمات سمير طارق وألحان وتوزيع يوسف حسين وإنتاج محمد علام كيوب ميوزك، ومونتاج محمود طارق وتصوير محمد وجدي.


اقرأ أيضا:

بعد اتهامها له بضربها واغتصابها.. أحمد برازيلي يرد على إدعاءات زوجته ميرنا طارق: سرقت فلوسي وهربت

بالفيديو ... ياسمين عز تشرح مراحل لف الطرحة على الطريقة التركية

فيديو نادر- أحمد عز قبل الشهرة يتحدث عن حلمه في التمثيل

يوسف الشريف يعود لجمهوره في رمضان 2024 بـ"الراكون"


لا يفوتك: لقاءات حصرية مع أبطال فيلم #بيت_الروبي في العرض الخاص

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5