محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الجمعة، 23 يونيو، 2023 | آخر تحديث:
ميرهان حسين

كشفت الفنانة ميرهان حسين سبب رفضها المشاركة في مسلسل "ضرب نار"، الذي عرض في موسم رمضان الماضي، من بطولة النجمة ياسمين عبد العزيز والنجم أحمد العوضي.

وقالت ميرهان حسين خلال استضافتها في برنامج "كلام الناس"، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز عبر قناة MBC مصر: "أنا كان آخر عمل بيتعرضلي مسلسل الونش مع الفنان محمد رجب، وكنت عاملة دور بطولة، وشخصية من أحلى الشخصيات اللي عملتها، والدور اللي اتعرض علي بعدها كنت مش حاسة إنه الخطوة الصحيحة بعد نوارة في الونش".

نرشح لك - بالصور ... تارا عماد تستكشف كنوز الفن خلال رحلتها في إيطاليا

ميرهان حسين

وأضافت: "أنا بعمل اللي شايفاه صح، وباخد وقتي في التفكير، ولما أعتذر عن دور بقول أسبابي الحقيقية".

وردا على سؤال لماذا رفضت أغنية "توتا فروتا"، التي قدمتها الفنانة أيتن عامر وحققت نجاحا كبيرا، قالت ميرهان حسين: "الأغنية لذيذة وأيتن عملتها حلو أوي، لكن كنت عايزة نوع مختلف من الكلام والمزيكا".

طالع أيضا - يوسف الشريف يعود لجمهوره في رمضان 2024 بـ"الراكون"

ميرهان حسين

أكدت ميرهان حسين خلال اللقاء رفضها لفكرة الارتباط بشخص من أجل الحصول على دعمه لها في مسيرتها الفنية، سواء كان منتجا أو مخرجا أو من مجال آخر.

وقالت ميرهان حسين: "للأسف الوسط الفني عندنا العلاقات بتلعب فيه دور كبير جدا، والمفروض الفن يخضع في المقام الأول للموهبة والكاريزما وحب الناس".

ميرهان حسين

وردا على سؤال هل تلقت خلال مسيرتها عرضا للزواج مقابل دعم مسيرتها الفنية، قالت ميرهان حسين: "الكلام ده اتقال لي في بدايتي لكن بالعكس، من ناس عايزاني ما أكملش في مجال الفن".

وتابعت: "أنا ولا أحب حد يقول أتجوزك وما تشتغليش، ولا أتجوزك وأشغلك، لو الشخص مناسب وأقدر أرتبط بيه أوكي، ولو من ورا الجواز فايدة إنه مخرج وأنا ممثلة موافقة طبعا".

ميرهان حسين

يذكر أن آخر أعمال ميرهان حسين كان مسلسل "مشوار الونش" وعرض عبر قناة "الحياة".

وتجسد ميرهان حسين في مسلسل "الونش" شخصية "نوارة"، الفتاة الشعبية التي تعمل في محل بيع ملابس حريمي، وتدور أحداث المسلسل في 45 حلقة، ويسلط الضوء على العديد من العلاقات الزوجية وكيف تدار العلاقة داخل كل أسرة.


اقرأ أيضا:

رقص نرمين الفقي في عيد ميلادها على أغنية "3 دقات" (فيديو)

هل يتعاون مع محمد رمضان في عمل جديد؟ محمد ياسين يجيب

أحدث ظهور لوالدة محمد وكريم محمود عبد العزيز في الاحتفال بعيد ميلادها

محمد هنيدي ينتهي من تصوير "المرعي البريمو": بوعدكم بحاجة من ريحة "صعيدي في الجامعة الأمريكية"


لا يفوتك: لقاءات حصرية مع أبطال فيلم #بيت_الروبي في العرض الخاص

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5