محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الجمعة، 23 يونيو، 2023 | آخر تحديث:
ميرهان حسين

أكدت الفنانة ميرهان حسين رفضها لفكرة الارتباط بشخص من أجل الحصول على دعمه لها في مسيرتها الفنية، سواء كان منتجا أو مخرجا أو من مجال آخر.

وقالت ميرهان حسين خلال لقائها مع الإعلامية ياسمين عز ببرنامج "كلام الناس" المذاع عبر قناة MBC مصر: "للأسف الوسط الفني عندنا العلاقات بتلعب فيه دور كبير جدا، والمفروض الفن يخضع في المقام الأول للموهبة والكاريزما وحب الناس".

نرشح لك - عمرو دياب يستعد لطرح "خلص على قلبي" احتفالا بعيد الأضحى

ميرهان حسين

وأضافت: "العلاقات ممكن تفيد في حالة وجود الموهبة والكاريزما، بدليل إن في أولاد فنانين كتير ملاقوش النجاح في الفن، وممكن أكون موهوبة وإتجوزت مخرج شايف إنه هيديني فرصة أكيد مش هقول لأ".

وردا على سؤال هل تلقت خلال مسيرتها عرضا للزواج مقابل دعم مسيرتها الفنية، قالت ميرهان حسين: "الكلام ده اتقال لي في بدايتي لكن بالعكس، من ناس عايزاني ما أكملش في مجال الفن".

طالع أيضا - يوسف الشريف يعود لجمهوره في رمضان 2024 بـ"الراكون"

ميرهان حسين

وتابعت: "أنا ولا أحب حد يقول أتجوزك وما تشتغليش، ولا أتجوزك وأشغلك، لو الشخص مناسب وأقدر أرتبط بيه أوكي، ولو من ورا الجواز فايدة إنه مخرج وأنا ممثلة موافقة طبعا".

وفي ظهورها الإعلامي الأول بعد تراجعها عن قرار اعتزالها، أوضحت ميرهان حسين كواليس القرار الذي اتخذته قائلة: "مكانش في موقف معين، كانت حالة إحباط عام وتراكمات، وحسيت إني مضغوطة ومش مبسوطة، من غير ما أفكر ولا أرتب للموضوع".

وأضافت: "حسيت بإحباط وصل لنوع من الاكتئاب، أنا بنت عادية زي أي حد ممكن أتعب وأتضايق وأحس بظلم، وجتلي خنقة ولقيت نفسي عايزة أبعد عن الناس والسوشيال ميديا مش الفن تحديدا".

ميرهان حسين

وتابعت: "بدأت كل حاجة أشوفها تضايقني حتى لو عادية أو على السوشيال ميديا، فحبيت أعتزل الناس والسوشيال ميديا لفترة محدودة".

يأتي ذلك بعد أيام من نشر ميرهان حسين فيديو عبر حسابها في إنستجرام، أعلنت من خلاله تراجعها عن الاعتزال.

ميرهان حسين

يذكر أن آخر أعمال ميرهان حسين كان مسلسل "مشوار الونش" وعرض عبر قناة "الحياة".

وتجسد ميرهان حسين في مسلسل "الونش" شخصية "نوارة"، الفتاة الشعبية التي تعمل في محل بيع ملابس حريمي، وتدور أحداث المسلسل في 45 حلقة، ويسلط الضوء على العديد من العلاقات الزوجية وكيف تدار العلاقة داخل كل أسرة.


اقرأ أيضا:

رقص نرمين الفقي في عيد ميلادها على أغنية "3 دقات" (فيديو)

هل يتعاون مع محمد رمضان في عمل جديد؟ محمد ياسين يجيب

أحدث ظهور لوالدة محمد وكريم محمود عبد العزيز في الاحتفال بعيد ميلادها

محمد هنيدي ينتهي من تصوير "المرعي البريمو": بوعدكم بحاجة من ريحة "صعيدي في الجامعة الأمريكية"


لا يفوتك: لقاءات حصرية مع أبطال فيلم #بيت_الروبي في العرض الخاص

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5