نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 23 يونيو، 2023 | آخر تحديث:
أمير كرارة

كشف الفنان أمير كرارة أنه لا يشاهد التليفزيون ولا يذهب للسينما وحتى الموسيقى لا يسمعها.

وقال أمير كرارة خلال لقائه في برنامج "الراديو بيضحك" مع فاطمة مصطفى عبر إذاعة "الراديو 9090": "أنا لا بتفرج على تليفزيون ولا بدخل سينمات ولا بسمع مزيكا ولا بشغل كاست العربية، بروح سينما مع اولادي ساعات".

وتابع ليحكي عن زوجته ومتابعتها للمسلسلات التركية والنقاشات التي تجريها مع صديقاتها لمناقشة أحداث المسلسل وقال: "مراتي كل يوم بتتفرج على مسلسل تركي، كل الستات يتجمعوا يتفرجوا سوا يا يتكلموا في التليفون، نفس الحوار كل يوم، أنا بقعد جمبها مبصش على التليفزيون وأكل البطيخ، ألاقيها قاعدة بتتفرج على المشهد وتعيط".

أمير كرارة وزوجته

نرشح لك: محمد ياسين يكشف سبب انسحابه من مسلسل "المشوار": تجربة استفدت وتألمت منها (فيديو)

وكشف أن ابنه سليم يحب الفنان أحمد فهمي كثيرا ويريد مشاهدة فيلمه الجديد، وأخبره أن أكثر فيلم عربي أعجب به كان فيلم "عمهم" ووصفه قائلا: "دا أحلى فيلم عربي".

أمير كرارة وابنه سليم

وأكد أمير كرارة أنه يتمنى أن يدخل الجمهور كل الأفلام فيلمه "البعبع" وفيلم "مستر إكس" لأحمد فهمي وفيلم "تاج" لتامر حسني وأن يحققوا جميعا النجاح.

وخلال اللقاء أنهى أمير كرارة الجدل الدائر حول مسلسله الأخير "سوق الكانتو" الذي اتهمه البعض بأنه تقليد للمسلسل البريطاني Peaky Blinders، مؤكدا أنه كان يقصد تقديم نفس الفترة الزمنية.

قال أمير كرارة: "أول ما نزل البوستر أتقال بيقلدوا (بيكي بلايندرز)، اه إحنا بنقلده، أنا صريح جدا على فكرة، أنا كنت قاعد على الكرسي وحسين المنباوي جمبي وكان المسلسل شغال قلت له هموت واعمله".

وتابع: ويا عم اه بنقلده إيه المشكلة لما نعمل حاجة شبهه ما فيه زمن بتاع البريهات والبالطوهات، مش كان فيه مصر ما تيجي نعمل الزمن ده، وعملنا حدوتة تانية خالص، وأنا حبيت أغير الشكل بشكل المسلسل بالحدوتة والزمن، فتلاقي اللبس والشوارع والديكور مختلف، وقلت لـ هاني سرحان نفسي أعمل حاجة شبه بيكي بلايندر.

أمير كرارة من مسلسل "سوق الكانتو"

وكان أمير كرارة قد قدم مسلسل "سوق الكانتو" في شهر رمضان الماضى، وشارك في بطولته مي عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، ندا موسى، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين، تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرجي.

بوستر فيلم "البعبع"

وينتظر أمير كرارة عرض أحدث أفلامه "البعبع" في عيد الأضحى، ويشارك في بطولته مع ياسمين صبري، باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور، بالإضافة إلى عباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

اقرأ أيضا:

محمد هنيدي ينتهي من تصوير "المرعي البريمو": بوعدكم بحاجة من ريحة "صعيدي في الجامعة الأمريكية"

فرح الزاهد بعد "شوجر دادي": ستات كتير قالتلي أنتي أكيد متجوزة واحد ومطلعة عينه

أحدث ظهور لوالدة محمد وكريم محمود عبد العزيز في الاحتفال بعيد ميلادها

#شرطة_الموضة: داليا البحيري بفستان صيفي شفاف بفتحات من منطقة البطن

لا يفوتك: لقاءات حصرية مع أبطال فيلم #بيت_الروبي في العرض الخاص

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5