نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 23 يونيو، 2023 | آخر تحديث:
محمد ياسين ومحمد رمضان

كشف المخرج محمد ياسين موقفه من التعاون مع الفنان محمد رمضان في عمل جديد بعد مسلسل "المشوار" الذي جمعهما في رمضان 2023 ولم يكمل إخراجه.

وقال محمد ياسين خلال لقائه في برنامج "أسرار النجوم" من تقديم إنجي علي عبر إذاعة وقناة "نجوم FM" عن تعاونه مجددا مع محمد رمضان: "لو في شيء يخلينا نشتغل".

وأوضح محمد ياسين أنه شاهد بعض الحلقات من مسلسل "جعفر العمدة".

نرشح لك: أحدث ظهور لوالدة محمد وكريم محمود عبد العزيز في الاحتفال بعيد ميلادها

محمد ياسين ومحمد رمضان من كواليس مسلسل "المشوار"

وخلال اللقاء تحدث محمد ياسين لأول مرة عن أزمة مسلسل "المشوار" قائلا: "المشوار" أصبح ماضي استفدت من التجربة وتألمت منها جدا وانظر الآن للمستقبل".

وكشف محمد ياسمين سبب انسحابه من المسلسل وتقييمه للتجربة وقال: "في وقت من الأوقات مكنتش عايز أتكلم عن الموضوع، أنا انسحبت من المشروع بعد الحلقة العاشرة واصريت أن الجزء اللي أخرجته بالفعل وينتمي ليا هو 9 أو 10 حلقات وأن استكمال المشروع مسئولية في رقبتي، واتفقنا بصيغة ما أني أشرف على باقي المشروع وشاركني في هذا مجموعة من المخرجين المهمين اللي شاركوا من أجلي وهو أكتر شيء يسعدني في حياتي احترام زمايلي ليا".

محمد ياسين من برنامج "أسرار النجوم"


وأكمل المخرج محمد ياسين: "دي أول مرة في حياتي تحصل أني أدخل مشروع ولا أكمله، ودا شيء لا يسعدني اتعرضنا لظروف ممكن أكون أنا مخطئ لدخولي في المشروع لأن الوقت داهمنا، بدأنا متأخر في مشروع كبير، وكنت خايف على ناس قريبين مني وراجل هيدفع فلوس كتيرة ومكنش ينفع يتأجل".

بوستر محمد رمضان في مسلسل "المشوار"

وتابع: "أنا بتشغل في الصناعة دي من سنة 1984 وأنا طالب صغير في سنة أولى معهد سينما أول فيلم شاركت فيه مساعد مخرج كان "خلي بالك من عقلك"، وربنا أمدني بخبرات هائلة، واللي اتعلمته في تجربة "المشوار" قد اللي اتعلمته في الـ 39 سنة، أحيانا الواحد بيتصور أن المعارك خلصت وأنك قادر تتعامل بخبراتك مع أي شيء هو مين هيدخل معاك في معركة، لكن بتكتشف أن الدنيا بتطور، هي معركة مع المشروع ليه أقبل أني اشتغل في زمن ميحققش للمشروع مواصفاته، في النهاية متغامرش بشيء ضد حياتك وصحتك".

ومسلسل "المشوار" عرض في رمضان 2022، ومن بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".

اقرأ أيضا:

محمد هنيدي ينتهي من تصوير "المرعي البريمو": بوعدكم بحاجة من ريحة "صعيدي في الجامعة الأمريكية"

#شرطة_الموضة: داليا البحيري بفستان صيفي شفاف بفتحات من منطقة البطن

بوسي: قاطعت سعد الصغير بعد تدخله في موضوع أبويا ... وخطوبتنا إشاعة

محمد رمضان يرد على أمير كرارة: يا أبو مخ ألماظ

لا يفوتك: لقاءات حصرية مع أبطال فيلم #بيت_الروبي في العرض الخاص

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5