مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الاثنين، 24 مايو، 2010 | آخر تحديث: الاثنين، 24 مايو، 2010
شكري

بعد خروجه من المنافسة على لقب "ستار أكاديمي" للموسم السابع، يحل المصري محمود شكري ضيفا في حلقة الاثنين 24 مايو 2010 من برنامج "مصر النهاردة".

كتب شكري على صفحته الخاصة بموقع "فيس بوك" FaceBook طالبا من جماهيره انتظاره : "تابعوني الليلة في الحادية عشر مساء في برنامج (مصر انهاردة)".

يذكر أن شكري غادر برنامج اكتشاف المواهب الشهير "ستار أكاديمي" في البرايم الثالث عشر بعد حصوله على نسبة 17.6% من تصويت الجمهور، وذهبت أغلبية الأصوات للسعودي سلطان بن راشد، ليغادر شكري البرنامج مع المغربية طاهرة حماميش، بعد قرار رولا سعد مديرة الأكاديمية أن ينتهي دور الطلاب في إعادة زملائهم، وأن يتم الاعتماد على تصويت الجمهور فقط.

وكان محمود هو الطالب المصري المتبقي بعد مغادرة المصرية رانيا نجيب في البرايم السابع، وبعدها محمد علي مغربي في البرايم الحادي عشر، واستضافه برنامج "مصر انهاردة" في إحدى حلقاته السابقة بعدما طالب محبيه على الموقع الرسمي للبرنامج بذلك.

كما كان محمود شكري هو آخر المشتركين الذين يتقنوا الغناء باللغة الإنجليزية.

يذكر أن الموسم السابع من برنامج "ستار أكاديمي" يتبقى له أسبوعين على انتهائه، ويتبقى حاليا خمسة طلاب هم: التونسية بدرية السيد والعراقية رحمة السباهي بعدما أعادها جمهورها في البرايم الرابع عشر بنسبة 69% من أصوات الجماهير، والسوري ناصيف الزيتون والأردني محمد رمضان واللبناني رامي شمالي.

شاهد شكري يغني لملك البوب الراحل



شاهد جزء من حلقة محمد علي في برنامج "مصر انهاردة"