محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الخميس، 22 يونيو، 2023 | آخر تحديث:
هبة طوجي

كشفت المطربة اللبنانية هبة طوجي سر مشاركتها في النسخة الفرنسية من برنامج المواهب "ذا فويس" قبل سنوات، بالرغم من أنها كانت قد حققت بالفعل إنجازات في مسيرتها كمطربة محترفة.

وقالت هبة طوجي خلال استضافتها في برنامج "معكم منى الشاذلي"، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة CBC: "مشاركتي في ذا فويس فرنسا كانت في عام 2015 قبل 8 سنوات، وكان عندي بالفعل ألبومات وقتها، وغنيت على مسارح مهمة في لبنان والعالم، ومحققة أشياء كثيرة على الصعيد الفني، وبطولات مسرحيات غنائية من إمضاء الرحابنة".

نرشح لك - ويجز يطرح "الدنيا ايه" قبل ساعات من حفله في "زيد إيست" ... تعرف على كلمات الأغنية (فيديو)

هبة طوجي في برنامج ذا فويس فرنسا

وأضافت: "التواصل معي كان من طرف البرنامج وعرضوا علي المشاركة، وكانت إجابتي الأولى هي رفض المشاركة في البرنامج، لكن تناقشت مع الموسيقار أسامة الرحباني، وفكرت في أنها فرصة ليكون لي تجربة في العالم الغربي مع الموسيقى الغربية التي أحبها، والبرنامج قد يفتح لي آفاقا جديدة ويعرفني على جمهور جديد".

وتابعت: "البعض عارض مشاركتي في البرنامج، لكن بعدما تابعوا مسيرتي حتى المرحلة النهائية، وتغطية الإعلام الفرنسي لمشاركتي وتسليط الضوء عليها فهموا وجهة نظري، ومن بعدها حصلت على عروض للمشاركة في أعمال عالمية مثل مسرحية أحدب نوتردام، وديزني".

طالع أيضا - قدرات جنسية وتشابهات مع The Flash .. ملاحظات على إعلان فيلم "تاج" لـ تامر حسني

هبة طوجي في برنامج ذا فويس فرنسا

يذكر أن هبة طوجي أحيت مؤخرا أول حفل غنائي لها في دار الأوبرا المصرية، بمشاركة الموسيقار اللبناني الكبير أسامة الرحباني وأوركسترا سيني سيمفوني بقيادة المايسترو أحمد عويضة.

ويعد الحفل عودة لهبة طوجي للغناء في مصر بعد غياب دام أكثر من أربع سنوات منذ آخر حفلاتها في القاهرة.

بدأت هبة طوجي الحفل بعزف النشيد الوطني المصري على طريقة الموسيقار أسامة الرحباني، لتظهر بعدها هبة طوجي على المسرح مع أغنية "طلعت يا محلا نورها".

هبة طوجي في برنامج ذا فويس فرنسا

وعبرت هبة طوجي عن سعادتها للعودة إلى مصر قائلة للحضور: "كتير سعيدة بعودتي لمصر ولي الشرف الغناء على مسرح دار الأوبرا المصرية".

وغنت هبة طوجي مجموعة من أغانيها خاصة باللهجة المصرية ومنها "سلم على مصر" كما غنت لأول مرة أغنية "بعد سنين"، وهي الأغنية الرئيسية في ألبومها الجديد.

حفل هبة طوجي في دار الأوبرا المصرية

واستمر الحفل لأكثر من ساعتين قدمت خلالها أكثر من 17 أغنية، من بينها "لا بداية ولا نهاية" و"مين اللي بيختار" و"يا حبيبي ضلك حدي" و"بلد التناقض".


اقرأ أيضا:

أحمد سعد: أغلى تيشيرت اشتريته بـ 400 ألف جنيه ... وأرقامي في البنك من أول إمبارح غير النهاردة

أول تعليق لمحامي محمد رمضان بعد الحجز على الفيلا الخاصة به: إجراءات باطلة

لخضر بريش يودع beIN Sports.. مسيرة حافلة للإعلامي الجزائري ودع فيها الجمهور بالدموع

حلا شيحة تعاني الأرق وترقص على أغنية تامر حسني "خليك فولازي" (فيديو)

لا يفوتك: لقاءات حصرية مع أبطال فيلم #بيت_الروبي في العرض الخاص

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5