محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الخميس، 22 يونيو، 2023 | آخر تحديث:
محمد رمضان

وصف أحمد الجندي، محامي الفنان محمد رمضان، ما أشيع عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بشأن الحجز على فيلا محمد رمضان، بأنه كلام غير قانوني وإجراءات باطلة.

وفي أول تعليق له بعد هذا الإجراء، قال أحمد الجندي في تصريحات لموقع ET بالعربي: "ما أشيع اليوم عبر منصات التواصل الاجتماعي، بشأن الحجز على فيلا محمد رمضان، كلام غير قانوني وإجراءات باطلة كلها، وهناك نزاع قانوني بين رمضان ومحكمة جنوب الجيزة الكلية على مبلغ تقدير رسوم بقيمة 9 ملايين جنيه، وهذا المبلغ كانت محكمة جنوب الجيزة قدرته كرسوم قضائية نتيجة إحدى القضايا، وبعد الانتهاء من تلك القضية، جرى فرض رسوم قضائية علينا بقيمة 9 مليون، من قبل مكتب المطالبة بمحكمة جنوب الجيزة الابتدائية، وبالتالي بعد مراجعة تلك الرسوم، لاحظنا أن هناك خطأ في تقديرها وبفارق كبير جدًا، وبناء عليه تم تقديم تظلم عليها".

نرشح لك - بجلابية وشيشة وملاية لف .. كواليس أحدث جلسة تصوير لهدى المفتي

محمد رمضان

وأضاف: "هناك أمران بتقدير الرسوم، الأول بقيمة مليون جنيه، والآخر بمبلغ 8 مليون جنيه، وبالفعل تم قبول التظلم الأول، وأقرت المحكمة بأن هناك خطأ في تقدير الرسوم القضائية الخاصة بالأمر الأول البالغ قيمته مليون جنيه، وجرى تخفيض قيمته من مليون جنيه إلى 34 ألف جنيه فقط، والتظلم الثاني أحيل إلى معمل الخبراء وبالفعل المعمل أنهى مهمته، والقضية لازالت منظورة في المحكمة، ولم يتم إصدار حكم فيها حتى الآن، وبالتالي طالما هناك تظلمات من أوامر تقدير رسوم قضائية تم تقديرها بطريقة خاطئة على عكس ما يقره القانون، لا يصح أنّ تُؤخذ إجراءات ضد محمد رمضان لحين الفصل فيها".

وتابع: "نفس المكتب قام بالتحفظ على مبلغ 9 مليون جنيه من حساب محمد رمضان، قبل فترة، لحين الفصل في التظلم، ورغم ذلك، رضي رمضان بالحجز على الأموال، خاصة وأنه سيُنفذ الحكم الذي ستصدره المحكمة فورا، ورغم ذلك يُعلن أحد مسؤولي التنفيذ أنه تم الحجز على الفيلا، وذلك أمر لا يستقيم مع مجريات الأمور، ولا يتماشى مع ما يفرضه القانون، وتصرف خاطئ تماما، وكل ما تلاه خاطئ بالتأكيد، خصوصا وأن قرار تقدير الرسوم الثاني المُقدر بـ8 مليون جنيه، قيمته الحقيقية لا تتجاوز 400 ألف جنيه".

طالع أيضا - أحمد سعد وهاني فرحات وأيتن عامر أبرز المكرمين بجوائز الـMEMA

محمد رمضان

وتابع المحامي: "ما حدث اليوم، بذهاب مسؤول من التنفيذ إلى فيلا محمد رمضان، ويدعي بأنه لم يتمكن من الدخول، ويرصد عدد أجهزة التكييف الموجودة على حوائط الفيلا بالخارج، ويُصرح بأنه تم الحجز عليها، فهذا إجراء باطل، ليس له ما يؤيده من واقع أو قانون أو أوراق أو مستندات، كونه إجراء باطل ليس له أساس من الصحة"، موضحا أن محمد رمضان يقيم بالفيلا بشكل طبيعي، ولم يتم الحجز عليها إطلاقًا.

يذكر أن محمد رمضان تعاقد مع إحدى القنوات الفضائية بعقد بقيمة 100 مليون جنيه لتمثيل عدد من المسلسلات خلال 5 سنوات، ونص العقد على عدم قيامه بالتمثيل في أي قنوات أخرى، إلا أنه عقب ذلك قام بالإخلال ببنود العقد، فأقامت القناة دعوى ضده، وقدرت الرسوم القضائية ضد الفنان بمبلغ 9 ملايين جنيه.

محمد رمضان

من ناحية أخرى، أعلنت شركة العدل جروب خروج فيلم "ع الزيرو" لمحمد رمضان من موسم أفلام عيد الأضحى المقبل، وتأجيل عرضه بسبب عدم الانتهاء من المونتاج والموسيقى التصويرية.

"ع الزيرو" من تأليف مدحت العدل، إنتاج العدل جروب، إخراج محمد العدل، وبطولة محمد رمضان ونيللي كريم والطفل منذر مهران.

يذكر أن محمد رمضان يعرض له في السينما فيلم "هارلي"، ويشارك في بطولته مي عمر، ومحمود حميدة، وأحمد داش، وحسنى شتا، ومي كساب، نشوى بلال، وإسماعيل فرغلي، باسل الزارو، حازم إيهاب، والعمل من تأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك، وإخراج محمد سمير.

محمد رمضان في رومانيا من كواليس كليب جديد

وأعلن محمد رمضان مؤخرا عن تقديم الجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة"، الذي لاقى نجاحا كبيرا في موسم رمضان الماضي، ومن المقرر أن يشارك المسلسل في السباق الرمضاني 2024.

مسلسل "جعفر العمدة" من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدي – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، عصام السقا، مجدي بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري، وعدد آخر من الفنانين.


اقرأ أيضا:

لخضر بريش يودع beIN Sports.. مسيرة حافلة للإعلامي الجزائري ودع فيها الجمهور بالدموع

حلا شيحة تعاني الأرق وترقص على أغنية تامر حسني "خليك فولازي" (فيديو)

بسمة وهبة توجه رسالة قوية لصاحبة "الفستان الأزرق" وتكشف مفاجأة: متستخبيش وعقوبة المصور تصل لـ10 سنوات

خالد سرحان يعتذر لمصطفى قمر بعد إصابته بالخطأ


لا يفوتك: لقاءات حصرية مع أبطال فيلم #بيت_الروبي في العرض الخاص

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5