FilFan
FilFan تاريخ النشر: الخميس، 22 يونيو، 2023 | آخر تحديث: الخميس، 22 يونيو، 2023
أبطال فيلم البعبع


يحل النجم أمير كرارة ضيفًا على برنامج "معكم منى الشاذلي"، فى عيد الأضحى المبارك، يومي الأربعاء والخميس المقبلين، على قناة cbc.

وخلال الحلقة يتحدث كرارة عن فيلمه "البعبع" الذي يخوض به المنافسة في موسم عيد الأضحى، ويكشف كواليس التحضير للفيلم والمغامرة التي يخوضها بتقديم عمل كوميدي لأول مرة في مسيرته.

أمير كرارة

نرشح لك - حكاية أول سيدة أحبها عبد الحليم حافظ.. دخلت قلبه في الترام وهربت من حبه "يا سيدنا أنا فين وأنت فين"

ويظهر بصحبة أمير كرارة أبطال "البعبع" محمد عبد الرحمن "توتا" ومحمد أنور والطفلين جان رامز وتيا، ويكشف توتا وأنور أطرف المواقف التي واجهتهما في كواليس تصوير "البعبع"، والمقالب التي تعرضوا لها من أمير كرارة ومشاهد الأكشن التي أدوها داخل أحداث الفيلم.

توتا

كرارة وأنور وتوتا مع منى الشاذلي

وتتضمن الحلقة مسابقات وألعاب تلفزيونية وتحديات بين أبطال "البعبع" في جو من المرح والبهجة يتناسب مع أجواء العيد، ويقدم أمير كرارة وتوتا وأنور لأول مرة فاصلا من الأغاني بأصواتهم.

البعبع

محمد أنور

منى الشاذلي

يطرح فيلم "البعبع" بطولة النجم أمير كرارة في موسم عيد الأضحى المقبل، ليدخل المنافسة مع العديد من الأفلام المنتظر عرضها فى الموسم.

وتدور أحداث الفيلم في اطار أكشن لايت ويجسد كرارة خلال الأحداث شخصية مجرم يتخلى عن الإجرام واسمه "سلطان" يواجه مع صديقه سوكا (محمد عبد الرحمن) العديد من المواقف.

ويعود أمير كرارة للسينما بفيلم البعبع بعد غياب 3 سنوات كاملة إذ قدم آخر أفلامه "كازابلانكا" الذى عرض في عام 2019 وحقق إيرادات بلغت 80 مليون جنيه، وشارك في بطولته غادة عادل، اياد نصار، عمرو عبد الجليل، لبلبة، أحمد داش، وخلال العامين الماضيين اكتفى كرارة بالظهور كضيف شرف في السينما خلال فيلمى "سبع البرمبة" مع رامز جلال و"موسى" مع كريم محمود عبد العزيز.

فيلم "البعبع" بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور، بالإضافة إلى عباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

وكان أمير كرارة قد قدم مسلسل سوق الكانتو في شهر رمضان الماضى، وشارك في بطولته مي عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، ندا موسى، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين، تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرجي.
اقرأ أيضا

نيقولا معوض يكشف لـ"في الفن" سر اعتذاره عن "الحشاشين" الموسم الماضي: بحب العمل مع كريم عبد العزيز وسعيد بشخصية عمر الخيام

أحمد سعد وهاني فرحات وأيتن عامر أبرز المكرمين بجوائز الـMEMA


"بيت الروبي" لكريم عبد العزيز يحقق 2 مليون جنيه في أول ليلة عرض

8 شروط لدخول حفل "الأساتذة ومدحت صالح".. أسعار التذاكر تصل لـ1510 جنيهات

بسمة وهبة توجه رسالة قوية لصاحبة "الفستان الأزرق" وتكشف مفاجأة: متستخبيش وعقوبة المصور تصل لـ10 سنوات


لا يفوتك: لقاءات حصرية مع أبطال فيلم #بيت_الروبي في العرض الخاص

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5