FilFan
FilFan تاريخ النشر: الخميس، 22 يونيو، 2023 | آخر تحديث:
أغنية سطلانة


أعلنت منصة Spotify عن زيادة في نسبة الاستماع لأغنية سطلانة التي يقوم بغنائها عبدالباسط حمودة بالاشتراك مع محمود الليثي، حمدي بتشان، وحسن الخلعي والممثلين علي ربيع وأوس أوس بشكل كبير ولافت للانتباه.

ولاقت الأغنية نجاح كبير وزيادة في نسبة الاستماع بعد فوز الأهلي على فريق الوداد المغربي يوم 11 يونيو وذلك بسبب الرقصة الخاصة التي قام بها فريق الأهلي بعد الفوز مباشرةً على أغنية "سطلانة".

نرشح لك - حكاية أول سيدة أحبها عبد الحليم حافظ.. دخلت قلبه في الترام وهربت من حبه "يا سيدنا أنا فين وأنت فين"

وفي خلال 7 أيام في الفترة من 11 يونيو إلى 17 يونيو ارتفعت نسبة الاستماع للأغنية بنسبة 2500% على منصة Spotify فسجلت الأغنية أعلى نسب استماع في مصر والمغرب يليها المملكة العربية السعودية، الولايات المتحدة الأمريكية ثم دولة الإمارات العربية المتحدة على التوالي.

والجدير بالذكر أن الأغنية احتلت المركز الثاني على قائمة الأغاني ال 50 الأكثر انتشاراً في مصر، والمركز الأول في المغرب على قائمة الأغاني ال50 الأكثر انتشاراً على منصة Spotify بالإضافة الى وجودها في المرتبة 31 في كل من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

وتأكيداً على نجاح الأغنية، قام صانع المحتوى الألماني نويل روبنسون برقصته الشهيرة على الأغنية أثناء زيارته لمصر الأسبوع الماضي, أثناء تواجده في موقع فعالية بيبسي و Spotify لحملة الصيف.

اقرأ أيضا

نيقولا معوض يكشف لـ"في الفن" سر اعتذاره عن "الحشاشين" الموسم الماضي: بحب العمل مع كريم عبد العزيز وسعيد بشخصية عمر الخيام

أحمد سعد وهاني فرحات وأيتن عامر أبرز المكرمين بجوائز الـMEMA


"بيت الروبي" لكريم عبد العزيز يحقق 2 مليون جنيه في أول ليلة عرض

8 شروط لدخول حفل "الأساتذة ومدحت صالح".. أسعار التذاكر تصل لـ1510 جنيهات

بسمة وهبة توجه رسالة قوية لصاحبة "الفستان الأزرق" وتكشف مفاجأة: متستخبيش وعقوبة المصور تصل لـ10 سنوات


لا يفوتك: لقاءات حصرية مع أبطال فيلم #بيت_الروبي في العرض الخاص

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5