مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 21 يونيو، 2023 | آخر تحديث:
محمد رمضان

تحرك النجم محمد رمضان سريعا ضد قرار محكمة الأمور المستعجلة والتنفيذ بمحكمة الجيزة، بالحجز على فيلته بكمبوند بمدينة السادس من أكتوبر، بتكليف محامي للتقدم بتظلم على الحكم.

وجاء الحكم ضد رمضان، صدر في الأربعاء 21 يونيو، لعدم سداده الرسوم القضائية الصادرة ضده والمقدرة بنحو 9 ملايين جنيه، إذ تم الحجز على 27 جهاز تكييف بالفيلا قوة 2.25 حصان، وامتنع محمد رمضان عن عرض التكييفات للبيع لسداد أموال الدولة، وأغلق أبواب الفيلا، فأصدر القاضي قرارًا بالكسر وجارِ دراسته أمنيَا، كما تقدم محضر التنفيذ ببلاغ إلى نيابة أكتوبر لتحريك الدعوى الجنائية ضده بتهمة التبديد، حسب موقع "المصري اليوم".

محمد رمضان

وكان رمضان يذكر أن الفنان محمد رمضان، قد تعاقد مع احدى القنوات الفضائية بعقد بقيمة 100 مليون جنيه لتمثيل المسلسلات خلال 5 سنوات، ونص العقد على عدم قيامه بالتمثيل في أي قنوات أخرى، إلا أنه عقب ذلك قام بالإخلال ببنود العقد، فأقامت القناة دعوى ضده، وقدرت الرسوم القضائية ضد الفنان بمبلغ 9 ملايين جنيه.

من ناحية أخرى، أعلنت شركة العدل جروب خروج فيلم "ع الزيرو" لمحمد رمضان من موسم أفلام عيد الأضحى المقبل، وتأجيل عرضه بسبب عدم الانتهاء من المونتاج والموسيقى التصويرية.

كواليس كليب محمد رمضان في رومانيا

"ع الزيرو" من تأليف مدحت العدل، إنتاج العدل جروب، إخراج محمد العدل، وبطولة محمد رمضان ونيللي كريم والطفل منذر مهران.

يذكر أن محمد رمضان يعرض له في السينما فيلم "هارلي"، ويشارك في بطولته مي عمر، ومحمود حميدة، وأحمد داش، وحسنى شتا، ومي كساب، نشوى بلال، وإسماعيل فرغلي، باسل الزارو، حازم إيهاب، والعمل من تأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك، وإخراج محمد سمير.

محمد رمضان في طريقة لموناكو

كواليس كليب محمد رمضان في رومانيا

وأعلن محمد رمضان مؤخرا عن تقديم الجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة"، الذي لاقى نجاحا كبيرة في موسم رمضان الماضي، ومن المقرر أن يشارك المسلسل في السباق الرمضاني 2024.

يذكر أن مسلسل "جعفر العمدة" من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدي – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، عصام السقا، مجدي بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري، وعدد آخر من الفنانين.


اقرأ أيضا

أحمد خالد صالح لـ "في الفن": اتهام الواسطة لا يزعجني ومصطلح "فيلم مهرجانات" يضر العمل

حلقتين أسبوعيا.. تعرف على موعد عرض حلقات الجزء الثاني من "ريفو"

بسمة وهبة: أوعى تتكسف تشتري ربع كيلو لحمة من الجزار خليك على قدك

صبا مبارك بالجينز والشعر المموج في جلسة تصوير عفوية (صور)

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم أغنية "سيبك انت" لأنغام

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5