مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يونيو، 2023 | آخر تحديث:
أبطال مسلسل اللعبة

ضاجت مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة بآراء الأمهات في مجموعات الـFacebook حول رأيهم في مسلسل "اللعبة"، والعديد من الانتقادات بسبب العديد من المواقف.

وكان للأمهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي 3 انتقادات على مسلسل "اللعبة"، وهم:

- التنمر على أكرم

أسرة وسيم

نور حمزة

تعجب عددم من الأمهات من السخرية المتكررة من "أكرم"، نور حمزة، ابن "وسيم"، شيكو، بسبب وزنه الزائد، لدرجة وصلت إلى أنه في الجزء الرابع أخفى وجهه بصندوق، حتى لا تراه والدته "إسراء"، ميرنا جميل، وهي حامل خشية أن "تتوحم" عليه.

ووجدت الأمهات أن هذه السخرية تندرج تحت التنمر من ملامح "أكرم" ووزنه الزائد وأن هذا غير مقبول، وكان على أسرته رفض هذا الدور حتى لا تتأذى نفسيته في مرحلة مبكرة من عمره.

مسلسل بلا رسالة

اللعبة

ووجدت بعض الأمهات أن المسلسل بلا رسالة، فما فائدة أن يضيع الأطفال وقتهم أمام مسلسل لا يقدم لهم قيما إيجابية تفيد بالتربية.

الفلوس أهم حاجة

اللعبة 4

اللعبة 4

وانتقدت الأمهات فكرة اللعب من أجل الأموال، فجميع المشاركين في "اللعبة" لا يهتمون بعلاقاتهم الإنسانية بأي شخص، ولا بأعمالهم في انتظار أموال اللعبة.

الأسرة

اللعبة 4

سواء أسرة "مازو" أو "ويسو"، فكلاهما لديه مشاكله، "مازو"، هشام ماجد، يعامل زوجته "شيماء"، مي كساب، بقلة احترام في أغلب الأوقات ولا يخجل من إهانتها، ولا هي تكف عن توبيخه أمام الجميع، كما ينادي لابنه "كريم" بـ"العاق" لأنه مهتم بتعليمه.

أما "ويسو"، فهو يحب زوجته ويدللها بطريقة تستفز الجميع، لا يوجد مثال وسط.

اللعبة 4

مسلسل اللعبة الموسم الرابع بطولة هشام ماجد، شيكو، ومي كساب، وميرنا جميل، أحمد فتحي، محمد أوتاكا، محمد عمرو الليثي، محمد الصاوي، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، ومحمد عبد العظيم، وهو من تأليف أحمد سعد والي وإخراج معتز التوني.

المسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول وسيم الصريطي والذي يجسد دوره شيكو والذي يكون فريقا ليلعب ضد هشام ماجد "مازو" والذي يكون فريقا آخر، وسط منافسة بينهما في مجموعة من الألعاب على أرض الواقع ليربحوا مبالغ مالية ضخمة.


اقرأ أيضا:

أحمد سعد يرد على مقارنته بمحمد رمضان: هو عارف إنه مؤدي مش مغني

شيماء سيف بوزن أنحف وملامح متغيرة بفضل الذكاء الاصطناعي

بسمة وهبة ترد على جويل ماردينيان: عايزة تبقي "بلبوصة" إنت حرة ... متدخليش ربنا في الموضوع

مصطفى هريدي: بسبب تصريحات إيناس الدغيدي الأمن عاملني كتاجر مخدرات في المطار

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم أغنية "سيبك انت" لأنغام

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5