محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يونيو، 2023 | آخر تحديث:
دياب ومنى زكي

كشف الفنان دياب كواليس الإصابة التي تعرضت لها النجمة منى زكي، والتي أدت إلى كسر يدها قبل تصوير أحد مشاهدها في مسلسل "تحت الوصاية".

أوضح دياب أن إصابة منى زكي حدثت أثناء بروفة مشهد الهجوم على المركب قائلا: "هي وقعت وإحنا بنعمل البروفة، وبدأت إيدها تورم، لكن تحاملت على نفسها".

نرشح لك - بسمة وهبة ترد على جويل ماردينيان: عايزة تبقي "بلبوصة" إنت حرة ... متدخليش ربنا في الموضوع

دياب

وأضاف خلال لقائه مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر قناة dmc: "منى زكي مقاتلة بشكل مرعب وشوفت رجالة مش بتعمل كده، أخذت مسكن وكملت اليوم، رغم إنها تستخدم إيدها في ضرب مهاجمين المركب، وإيدها في الجبس إلى الآن".

دياب

واعترف دياب بأن عالم الصيادين وحياة البحر في مسلسل "تحت الوصاية" كان تجربة جديدة لم يتعرف عليها في السابق بقوله: "عمري ما شوفت الحياة دي، وأنا أساسا كائن مش بحري، وآخري ممكن أقعد جنب البحر، ولا بحب أعوم أو أتعزم علي رحلة في يخت".

طالع أيضا - مصطفى هريدي: بسبب تصريحات إيناس الدغيدي الأمن عاملني كتاجر مخدرات في المطار

دياب

وتابع: "فجأة كان مطلوب مني أكون ريس مركب، وربنا نجدني بعدم وجود مشاهد خاصة بي في الصيد مثل الزملاء، وبمجرد وقوفي على رصيف عزبة البرج ولقاء أهلها شعرت بإني غير محتاج لتدريب وإني واحد منهم".

ولفت دياب إلى أنه قرر الابتعاد عن أدوار الشر قبل موسم رمضان الماضي بسبب حالة من السأم من هذه النوعية من الأدوار، إلى أن عرض عليه المخرج محمد شاكر خضير المشاركة في مسلسل "تحت الوصاية".

وعن سبب انجذابه لدور الريس صالح في العمل، قال: "لما المخرج محمد شاكر خضير كلمني، وبعدها قابلت خالد دياب وشيرين دياب، بدأت أتخيل صالح، ولقيت إنه شخص رمادي ولا طيب ولا شرير، وشخصية مغرية لازم أعملها".

دياب

واختتم دياب قائلا: "أشكر خالد وشيرين دياب، والمخرج محمد شاكر خضير على اختياري للدور، وإني أشتغل جنب العظيمة منى زكي وأنجح ده فخر كبير".

مسلسل "تحت الوصاية" بطولة منى زكي، دياب، نسرين أمين، نهى عابدين، مها نصار، رشدي الشامي، أحمد خالد صالح، علي الطيب، محمد عبد العظيم، خالد كمال، ثراء جبيل، الطفل عمر شريف، من تأليف شيرين دياب وخالد دياب إخراج محمد شاكر خضير، إنتاج سعدي جوهر.


اقرأ أيضا:

محمد الأحمد يتحدث لـ"في الفن" عن مسلسل "الحجرة": دراما نفسية لا يشبه أي عمل آخر

3 غرز في وجه بيبي ريكسا بعد هجوم أحد المعجبين بموبايل (فيديو)

#شرطة_الموضة: دنيا سمير غانم بفستان أسود قصير سعره 14 ألف جنيه في أحدث ظهور

خطأ لـ"مازو" في الحلقة 27 من "اللعبة" الجزء الرابع … هل لاحظته؟


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم أغنية "سيبك انت" لأنغام

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5