محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يونيو، 2023 | آخر تحديث:
عائشة بن أحمد وطارق لطفي

كشفت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد عن وجود أكثر من وجه شبه بينها وبين دور شيرين، الذي قدمته في موسم دراما رمضان الماضي، من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل "مذكرات زوج" أمام النجم طارق لطفي.

وقالت عائشة بن أحمد خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة" المذاع عبر قناة ON: "في حاجات مشتركة بيني وبين شيرين، إنها شخصية مسؤولة وتحب أن تسير كافة الأمور بدقة وبشكل احترافي زي ما هي عايزة وكل شيء في مكانه وحريصة على دقة المواعيد".

نرشح لك - بسمة وهبة ترد على جويل ماردينيان: عايزة تبقي "بلبوصة" إنت حرة ... متدخليش ربنا في الموضوع

عائشة بن أحمد وطارق لطفي

أوضحت عائشة بن أحمد أنها درست الشخصيات المحبة للسيطرة ضمن تحضيرات الدور قائلا: "درست الناس اللي عندهم حب السيطرة ولقيتهم ناس ضعاف من جواهم، لأنهم بيخافوا من أي شيء جديد، وشيرين شخصية هشة من داخلها".

وعن رأيها في فكرة السيطرة في العلاقات بين الزوجين قالت: "لا أقبل أن يكون هناك رجل مسيطر على شخصيتي أو العكس وأكون أنا المسيطرة عليه، أحب أن أحترم الرجل وهو يحترمني من غير ما أخنقه ولا يخنقني".

طالع أيضا - مصطفى هريدي: بسبب تصريحات إيناس الدغيدي الأمن عاملني كتاجر مخدرات في المطار

عائشة بن أحمد وطارق لطفي

كما كشفت عائشة بن أحمد عن كواليس التصوير مع الفنان طارق لطفي قائلة: "طارق لطفي ثاني مرة يجمعني معه عمل بعد مسلسل شهادة ميلاد، لكن مشاهدنا في مذكرات زوج مع بعض أكثر".

عائشة بن أحمد وطارق لطفي

وتابعت: "طارق طيب ومحترم جداً ومهتم بكل شيء، ومش عايش في دور النجم والبطل، وكل همه الشغل ودوره والعمل هيخرج شكله عامل إزاي؟ والشغل معاه مريح جداً وبحبه من قلبي".

عائشة بن أحمد وطارق لطفي

يذكر مسلسل "مذكرات زوج" عمل درامي اجتماعي مناسب لجميع أفراد الأسرة، من إخراج تامر نادر، سيناريو محمد سليمان عبد المالك، عن قصة الكاتب الراحل أحمد بهجت، وهو مكون من 15 حلقة فقط.

ويشارك في بطولة "مذكرات زوج"، طارق لطفي، عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، سما إبراهيم، إدوارد، عمر الشناوي وسارة الشامي، علي الطيب، جيهان الشماشرجي، حازم إيهاب، فدوى عابد، هناء الشوربجي، الطفل آدم وهدان، الطفلة حبيبة، الطفلة ريتال ظاظا.


اقرأ أيضا:

محمد الأحمد يتحدث لـ"في الفن" عن مسلسل "الحجرة": دراما نفسية لا يشبه أي عمل آخر

3 غرز في وجه بيبي ريكسا بعد هجوم أحد المعجبين بموبايل (فيديو)

#شرطة_الموضة: دنيا سمير غانم بفستان أسود قصير سعره 14 ألف جنيه في أحدث ظهور

خطأ لـ"مازو" في الحلقة 27 من "اللعبة" الجزء الرابع … هل لاحظته؟


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم أغنية "سيبك انت" لأنغام

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5