محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يونيو، 2023 | آخر تحديث:
عائشة بن أحمد

كشفت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد عن أهمية الإنجاب بالنسبة لها، ونوع العلاقة العاطفية التي يمكن أن تدخلها، وأهم الأشياء التي يجب أن تتوفر في هذه العلاقة.

وقالت عائشة بن أحمد خلال استضافتها في برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة ON: "موضوع الخلفة مش كارثي، في تجميد بويضات وممكن أتبنى طفل، وفي حاجات كثيرة، وممكن إني لا ألجأ لأي حاجة وأعيش سعيدة".

نرشح لك - بسمة وهبة ترد على جويل ماردينيان: عايزة تبقي "بلبوصة" إنت حرة ... متدخليش ربنا في الموضوع

عائشة بن أحمد

وأضافت: "يا ريت يبقى في خلفة، لكن الحياة ممكن تبقى جميلة وحلوة من غير خلفة".

وردا على سؤال هل تفضل أن تكون الطرف المسيطر في العلاقة مع الرجل، قالت: "لا أقبل بسيطرة الراجل علي وفي نفس الوقت لا أقبل أكون مسيطرة على الراجل، لازم يكون في توازن".

طالع أيضا - مصطفى هريدي: بسبب تصريحات إيناس الدغيدي الأمن عاملني كتاجر مخدرات في المطار

عائشة بن أحمد

وتابعت: "مش بحب حد يخنقني ويتحكم في تصرفاتي، وأحب أحترم الرجل وأتجنب ما يضايقه في نفس الوقت. الموضوع احترام وتواصل ونفهم بعض، لا تخنقني ولا أخنقك".

تحدثت عائشة بن أحمد عن أسباب فشل العلاقات الزوجية في رأيها قائلة: "مشكلات هدم العلاقات سببها عدم التواصل والعند، وإنك تبقى متخيل إن هذه الفتاة بتاعتك ومش هتطلع براك، وإن بقاءها مضمون أو العكس".

وأوضحت عائشة بن أحمد موقفها من الزواج قائلة: "أنا خايفة من الزواج لإنه يحتاج لمجهود وخايفة أتعب وأتوجع، ومن شدة هذا الخوف أنا إلى الآن مش متزوجة".

عائشة بن أحمد

وبالرغم من تأجيلها فكرة الارتباط، كشفت عائشة بن أحمد مواصفات شريك حياتها قائلة: "يكون فاهم شغلي ويكون راجل واعي ومثقف وماينفعش أقعد معاه وأتفرج على فيلم تعبت فيه وذاكرته وهو مش فاهمه لازم يكون فيه عمق".

ورداً على سؤال لازم يبقى غني؟ قالت: "مش لازم يبقى غني وأنا مش مادية عاوزاه في نفس مستوايا عشان مايعملش مشاكل نفسية عنده ....الست مش هتضايق لكن هو هيكون عنده مشكلة نفسية عشان كده عاوزاه يكون في مستوايا".

عائشة بن أحمد

يذكر أن عائشة بن أحمد شاركت في موسم رمضان 2023 من خلال دورها في مسلسل "مذكرات زوج".

"مذكرات زوج" مسلسل درامي اجتماعي مناسب لجميع أفراد الأسرة، من إخراج تامر نادر، سيناريو محمد سليمان عبد المالك، وذلك عن قصة الكاتب الراحل أحمد بهجت، تدور أحداثه في إطار اجتماعي، مكون من 15 حلقة فقط.

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5