Filfan
Filfan تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يونيو، 2023 | آخر تحديث:
عائشة بن أحمد

قالت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد إنها أمضت نحو 8 سنوات منذ قدومها إلى مصر عام 2015، وافتتحت باكورة أعمالها الفنية في مصر بألف ليلة وليلة، وتوالت بعدها أعمال مهمة مثل الخلية.

وأوضحت خلال لقاء عبر برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON، أنها أتقنت اللهجة المصرية لكنها لاتنجح في ذلك في حال تعرضها للإرهاق بعد ساعات العمل الطويلة وكذا في حال تعرضها لحالة من العصبية.

نرشح لك - بسمة وهبة ترد على جويل ماردينيان: عايزة تبقي "بلبوصة" إنت حرة ... متدخليش ربنا في الموضوع

عائشة بن أحمد

وكشفت أنها شخصية عصبية وسريعة الاستثارة، وأنها تعمل جاهدة لعلاج هذه المشكلة لكي تكون أكثر هدوءاً قائلة: "أنا عصبية جداً وبحاول أشتغل على نفسي وأكون أهدا لكن زي مابتعصب بسرعة بهدا أسرع وده سببه إني صعبة مع نفسي وبحاول أخلي كل شيء بروفيشنال فببقى صعبة مع الناس ومع نفسي".

ولفتت إلى أن مشكلة العصبية تؤثر في بعض الأحيان على درجة إتقان الدور لأنها تؤثر على "المود"، وبالتالي لا تستطيع إخراج أفضل ما لديها في أداء العمل، وأنها عمدت إلى الاستعانة بلايف كوتش قائلة: "عاوزة أبقى أهدى مش عشان أنا مجنونة، لكن عشان حياتي تبقى أفضل وأهدا وأعرف أعيش حياتي وأقدم أدواري".

طالع أيضا - مصطفى هريدي: بسبب تصريحات إيناس الدغيدي الأمن عاملني كتاجر مخدرات في المطار

عائشة بن أحمد

وذكرت أن هناك فرقا بين اللايف كوتش والطبيب النفسي، مضيفة: "بصدق اللايف كوتش جداً ومؤمنة بيهم لأنهم غيروا فيا حاجات كثيرة وده مهم عشان حياتي تتغير للأفضل. ومع الوقت والتعلم الإنسان بيبقى اللايف كوتش بتاع نفسه، والاستعانة بهم في حالات العصبية بيساعد بشكل عميق لمعرفة أسباب العصبية، أما الطبيب النفسي فيعالج مرض نفسي بشكل عميق جداً وماهي الأسباب التي دفعتني للتعرض للعصبية منذ الطفولة".

استطردت: "اللايف كوتش بيساعدني أفهم وأعرف نفسي كويس، وبدأت أشتغل على نفسي وأصبحت أكثر هدوءا، وتقلصت لحظات العصبية حالياً أكثر من زمان".

عائشة بن أحمد

ولفتت إلى أنها كانت طفلة شديدة الحساسية قائلة: "كنت طفلة حساسة أوي وأي حاجة بتخليني أعيط وده معايا لحد دلوقتي".

يذكر أن عائشة بن أحمد شاركت في موسم رمضان 2023 من خلال دورها في مسلسل "مذكرات زوج".

"مذكرات زوج" مسلسل درامي اجتماعي مناسب لجميع أفراد الأسرة، من إخراج تامر نادر، سيناريو محمد سليمان عبد المالك، وذلك عن قصة الكاتب الراحل أحمد بهجت، تدور أحداثه في إطار اجتماعي، مكون من 15 حلقة فقط.

ويشارك في بطولة "مذكرات زوج"، طارق لطفي، عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، سما إبراهيم، إدوارد، عمر الشناوي وسارة الشامي، علي الطيب، جيهان الشماشرجي، حازم إيهاب، فدوى عابد، هناء الشوربجي، الطفل آدم وهدان، الطفلة حبيبة، الطفلة ريتال ظاظا.


اقرأ أيضا:

محمد الأحمد يتحدث لـ"في الفن" عن مسلسل "الحجرة": دراما نفسية لا يشبه أي عمل آخر

3 غرز في وجه بيبي ريكسا بعد هجوم أحد المعجبين بموبايل (فيديو)

#شرطة_الموضة: دنيا سمير غانم بفستان أسود قصير سعره 14 ألف جنيه في أحدث ظهور

خطأ لـ"مازو" في الحلقة 27 من "اللعبة" الجزء الرابع … هل لاحظته؟


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم أغنية "سيبك انت" لأنغام

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5