محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 19 يونيو، 2023 | آخر تحديث:
بسمة وهبة وجويل ماردينيان

ردت الإعلامية بسمة وهبة على التصريحات الأخيرة للإعلامية اللبنانية جويل ماردينيان في برنامج "كتاب الشهرة"، والتي قالت فيها إنها مؤمنة بأن الله لن يحاسبها بسبب فستان، لأنه خلقنا بدون ملابس.

وقالت بسمة وهبة خلال تقديم برنامج "90 دقيقة" المذاع عبر قناة المحور: "ممكن يكون عندي هوس بالتريند ده مسموح، لكن بدون ما أعمل حاجة شاذة أو فيها عدم حياء أو فضيحة".

نرشح لك - لم انفصل عن زوجي بسبب "خيانة" وجمالي لا دخل له بنجاحي وبكيت بعد اتهامي باستغلال حادث "مرفأ بيروت" … أبرز تصريحات نادين نسيب نجيم في "كلام نواعم"

جويل ماردينيان

وأضافت: "هوس التريند زي المذيعة اللبنانية اللي قالت مفيشهاش حاجة لما نلبس فساتين عريانة، أنت حرة بس ما تدخليش ربنا في العري لو سمحتي، وتقولي أصل ربنا خلقنا عرايا، إنت عايزة تبقي بلبوصة ولا عايزانا كلنا نبقى بلبوصة؟".

جويل ماردينيان

وتابعت: "سيبتي كل مشاكل المرأة وطلعتي تقولي ربنا خلقنا عرايا ومش هيحاسبنا، مع إن في كل الأديان ربنا لا يسمح بكده، وأبونا آدم وأمنا حوا أول لما نزلوا الأرض كان همهم الأول يستروا عورتهم، وكان مفيش على الأرض غيرهم".

طالع أيضا - هادي بو عياش لـ"في الفن": نفذت مشهدا صعبا احتاج لمجازفة في مسلسل "الحجرة" وتعاملت معه كمغامرة

وكانت الإعلامية اللبنانية جويل ماردينيان استعادت ذكريات أول برنامج قدمته وفيه كانت تستضيف فتيات وتقوم بتغيير اللوك لهن.

جويل ماردينيان

وخلال حلولها ضيفة على برنامج "كتاب الشهرة" من تقديم علي ياسين عبر قناة "الجديد"، قالت جويل ماردينيان: "لم يكن معي واسطة كنت أعيش في لندن وقتها، سر اختياري هو الله، الناس لا تعرف عني أنني مؤمنة بشكل كبير أنا أقول الله يجازيني لأني ارتدي هذا الفستان لأن الله خلقنا من غير ملابس، ممكن ارتدي من فوق لتحت وأغطي نفسي لكن نيتي وتصرفاتي ونظرتي للآخرين ليست جيدة، أنا لا أومن أن الله لا يقف معنا إذا ارتدينا ملابس معينة، وهذا ردي على من سينتقدني".

جويل ماردينيان

وتطرقت جويل مارديان للحديث عن الوشوم المرسومة في جسدها وكشفت أن عددها 13 وشما وتفكر في رسم وشم جديد بشكل علم بلدها لبنان لأنها تحبه كثيرا.


اقرأ أيضا:

محمد الأحمد يتحدث لـ"في الفن" عن مسلسل "الحجرة": دراما نفسية لا يشبه أي عمل آخر

3 غرز في وجه بيبي ريكسا بعد هجوم أحد المعجبين بموبايل (فيديو)

#شرطة_الموضة: دنيا سمير غانم بفستان أسود قصير سعره 14 ألف جنيه في أحدث ظهور

خطأ لـ"مازو" في الحلقة 27 من "اللعبة" الجزء الرابع … هل لاحظته؟


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم أغنية "سيبك انت" لأنغام

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5