محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 19 يونيو، 2023 | آخر تحديث:
مصطفى هريدي

كشف الفنان مصطفى هريدي سبب غيابه عن المشهد الفني، بعد انطلاقته بدور بطولة في فيلم "مجنون أميرة" سنة 2009.

وقال مصطفى هريدي خلال استضافته في برنامج "الستات"، الذي تقدمه الإعلاميتان مفيدة شيحة وسهير جودة عبر قناة النهار: "بدايتي كانت سنة 2003 من خلال فيلم التجربة الدنماركية مع الأستاذ عادل إمام، وواصلت العمل معه في مسرحية بودي جارد حتى تصوير المسرحية في 2010".

نرشح لك - لم انفصل عن زوجي بسبب "خيانة" وجمالي لا دخل له بنجاحي وبكيت بعد اتهامي باستغلال حادث "مرفأ بيروت" … أبرز تصريحات نادين نسيب نجيم في "كلام نواعم"

مصطفى هريدي

وأضاف: "بعد 7 سنوات تمثيل حصلت على دور بطولة في فيلم مجنون أميرة، ومن بعدها مجاليش شغل، وده وضعني في موقف إني مختفي، وحصلت أحداث 2011 وكل حاجة إتغيرت".

مصطفى هريدي

وردا على سؤال ما سبب اختياره السفر للأردن، قال: "تأثرت بالأشياء الحاصلة في البلد وسافرت الأردن في 2012، وكان عندي علاقات في الأردن من وقت سفري مع عادل إمام لعرض مسرحية بودي جارد، وكل سنة كان عندي عرض سواء لقاء في برنامج أو حفلة أو مناسبة فنية، وكونت صداقات كويسة هناك".

طالع أيضا - هادي بو عياش لـ"في الفن": نفذت مشهدا صعبا احتاج لمجازفة في مسلسل "الحجرة" وتعاملت معه كمغامرة

مصطفى هريدي

أوضح مصطفى هريدي أنه لم يبتعد عن التمثيل في تلك الفترة قائلا: "سفري للأردن طول 4 سنين، واشتغلت هناك في أعمال فنية، ومن الأردن سافرت وشاركت في أعمال فنية في أكثر من دولة، ورجعت بعد استقرار الأمور في مصر".

تحدث مصطفى هريدي خلال اللقاء عن خلافه مع المخرجة إيناس الدغيدي، بعد تعثر فيلم "مجنون أميرة" قائلا: "هي نزلت فيلم في السينما ومعملتش عرض خاص ولا دعاية، واعتمدت على اسم إيناس الدغيدي، وحتى أفيشات الفيلم في الأول اسمي مش مكتوب وهي بتقدمني كنجم لأول مرة".

مصطفى هريدي

وأضاف: "طول الوقت الجرائد كانت تكتب الفيلم بطولة نورا رحال وتامر هجرس، وبعض الجرائد يذكر اسمي وبعضها لا يذكره، لأنها عرضت على تامر يعمل دور الحارس الشخصي لديانا وعدلوا سيناريو الفيلم علشانه، لكن هو اعتذر، وأنا لا أتحمل مسؤولية فشل الفيلم".

وعن الضرر الذي واجهه بسبب تصريحات إيناس الدغيدي في أحد البرامج، قال: "هي قالت إني مدمن وأتعاطى، وهذا سب وقذف وتشهير، وواضح إنها كانت عايزة تشوه سمعتي وده ضرني، وقعدت سنين كتيرة أترشح في أعمال وأترفض بسبب السمعة دي، وفي أحد المطارات بسبب كلامها في برنامج الأمن عاملني كإني تاجر مخدرات وفتشوني، لأن موبايلاتهم عليها أخبار بتقول فيها إني مدمن".


اقرأ أيضا:

محمد الأحمد يتحدث لـ"في الفن" عن مسلسل "الحجرة": دراما نفسية لا يشبه أي عمل آخر

3 غرز في وجه بيبي ريكسا بعد هجوم أحد المعجبين بموبايل (فيديو)

#شرطة_الموضة: دنيا سمير غانم بفستان أسود قصير سعره 14 ألف جنيه في أحدث ظهور

خطأ لـ"مازو" في الحلقة 27 من "اللعبة" الجزء الرابع … هل لاحظته؟


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم أغنية "سيبك انت" لأنغام

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5