نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 19 يونيو، 2023 | آخر تحديث:
هادي بو عياش

يشارك الفنان اللبناني هادي بو عياش في بطولة مسلسل "الحجرة" الذي يبدأ عرضه يوم 22 يونيو عبر منصة STARZPLAY.

المسلسل يتكون من 13 حلقة ويصنف كدراما نفسية، وتدور أحداثه حول دكتور "مراد" طبيب الأسنان الذي يعاني من مرض تعدد الشخصيات إثر ضغوطات عاشها بالماضي والذي تنقلب حياته عندما يفقد ابنه بطريقه مؤلمه. فيقرر بمساعدة شخصيته المزدوجة "واهم" الانتقام على طريقته ليحقق العدل من منظوره الخاص.

وتحدث هادي بو عياش لـFilFan.com عن المسلسل ودوره فيه وقال: "منذ أن وصل لي النص وقرأت بعض المشاهد رأيت كيف هو عمل مختلف وبه تحدي، صناعة مثل هذا المحتوى أصبحت أريد المشاركة فيه وأن أكون جزءا منه".

نرشح لك: لم انفصل عن زوجي بسبب "خيانة" وجمالي لا دخل له بنجاحي وبكيت بعد اتهامي باستغلال حادث "مرفأ بيروت" … أبرز تصريحات نادين نسيب نجيم في "كلام نواعم"

بوستر هادي بو عياش من مسلسل الحجرة

وأكمل متحدثا عن شخصيته: "شخصيتي قد تبدو بسيطة في الظاهر لكن كل الشخصيات الموجودة في العمل لديها كذا صورة، والعمل مميز لأنه 13 حلقة لكن كل حلقة بها محتوى كبير وكأنها 5 حلقات وأنا أقدم شخصية محركة للأحداث".

بوستر مسلسل الحجرة

وعن أصعب المشاهد قال هادي بو عياش: "في مشهد كان يحتاج لمجازفة وفوجئت عند تنفيذه وكان هناك مشاهد كثيرة صعب أنت تمثل وتريد في نفس الوقت الحفاظ على الشخصية وتقوم بمغامرة تتطلب جهد ومع الثقة مع فريق العمل والتعاون بيننا يسهل الأمر".

ويضم مسلسل "الحجرة" نخبة من النجوم العرب، من ضمنهم محمد الأحمد وسام فارس، عمار شلق، نور علي، ريم خوري وهادي بوعياش، وينضم لحلقات المسلسل ظهور خاص لمجموعة من الفنانين.

هادي بو عياش

والمسلسل من إخراج المخرج اللبناني فادي وفائي، كتابة زهير مراد، إنتاج رائد سنان بالتعاون مع فالكون للإنتاج. بالإضافة إلى الموزع الموسيقي الإيراني الحائز على جوائز محلية وعالمية بمداد أفشار، مدير التصوير التونسي كريم شلغوم، والمصحح الألوان المصري أحمد عصام.

اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: دنيا سمير غانم بفستان أسود قصير سعره 14 ألف جنيه في أحدث ظهور

انقسام الآراء حول نهاية مسلسل "الثمن" … ما بين الإشادة والانتقادات

#شرطة_الموضة - فستان هيفاء وهبي مفتوح بـ"سوستة" أمامية وحقيبة معدنية صناعة يدوي بـ40 ألف جنيه

خطأ لـ"مازو" في الحلقة 27 من "اللعبة" الجزء الرابع … هل لاحظته؟

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم أغنية "سيبك انت" لأنغام

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5