نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 19 يونيو، 2023 | آخر تحديث:
نور علي

أيام قليلة ويبدأ عرض مسلسل "الحجرة" عبر منصة STARZPLAY.

المسلسل يتكون من 13 حلقة ويصنف كدراما نفسية، وتدور أحداثه حول دكتور "مراد" طبيب الأسنان الذي يعاني من مرض تعدد الشخصيات إثر ضغوطات عاشها بالماضي والذي تنقلب حياته عندما يفقد ابنه بطريقه مؤلمه. فيقرر بمساعدة شخصيته المزدوجة "واهم" الانتقام على طريقته ليحقق العدل من منظوره الخاص.

بوستر مسلسل الحجرة

وتواصل FilFan.com مع الفنانة السورية نور علي بطلة العمل، لتحدثنا عن المسلسل وتجربتها معه.

نرشح لك: لم انفصل عن زوجي بسبب "خيانة" وجمالي لا دخل له بنجاحي وبكيت بعد اتهامي باستغلال حادث "مرفأ بيروت" … أبرز تصريحات نادين نسيب نجيم في "كلام نواعم"


في البداية تحدثت نور علي عن "الحجرة" ووصفته بأنه مسلسل صعب وفي نفس الوقت تجربة مختلفة لها، قائلة: "المسلسل بالنسبة لي تجربة مختلفة وصعبة كثيرا وعلى مستوى الدراما وعدد الحلقات سيكون تشويقي وجديد أنا متحمسة له وأتمنى أن يلاقي النجاح".

نور علي

وأوضحت نور علي أنها كانت منشغلة الفترة الماضية بأعمال أخرى لكن بمجرد قراءة سيناريو مسلسل "الحجرة" وجدت فيه شيئا جديدا وهو ما شجعها على المشاركة فيه.

وعن الصعوبات التي واجهتها نور علي في مسلسل "الحجرة" قالت: "التجربة كانت صعبة بالنسبة لي لأن بها شيء جديد هناك جريمة قتل وورطة تتورطت فيها الشخصية، على المستوى الإنساني كنت أفكر كيف أؤدي كممثلة هذا الشيء كان اختبار لي كيف سأظهر مشاعري، شخصيتي بها أكثر من مرحلة في علاقتها بزوجها وعلاقتها بالورطة التي تورطت فيها وكيف ستخرج من هذه القصة".

وصفت نور علي مسلسل الحجرة بالتجربة الصعبة

وأكملت: "المسلسل أول تجربة لي في دراما نفسية ولم أتخيل أنها بهذه الصعوبة، في البداية أقول سأجرب لكن بعد ذلك نكتشف الصعوبة كان هناك مشاهد صعبة التنفيذ".

وعن تكرار تعاونها مع الفنان محمد الأحمد قالت نور علي: "ليست أول تجربة مع محمد الأحمد هو شخص يحب في كل عام أن يتطور هو شخص مريح في العمل معه".

وتحدث نور علي معنا عن فكرة المسلسلات القصيرة التي تعرض على المنصات وقالت: "كل جيلنا يفضل المنصات سواء كمشاهد أو ممثل أو حتى فني ومخرج لكن لا بد من وجود المسلسلات الطويلة لأنها لناس محدده وهي نوع من التسلية أكثر من كونها شيء صعب".

نور علي

ويضم مسلسل "الحجرة" نخبة من النجوم العرب، من ضمنهم محمد الأحمد وسام فارس، عمار شلق، نور علي، ريم خوري وهادي بوعياش، وينضم لحلقات المسلسل ظهور خاص لمجموعة من الفنانين.

والمسلسل من إخراج المخرج اللبناني فادي وفائي، كتابة زهير مراد، إنتاج رائد سنان بالتعاون مع فالكون للإنتاج. بالإضافة إلى الموزع الموسيقي الإيراني الحائز على جوائز محلية وعالمية بمداد أفشار، مدير التصوير التونسي كريم شلغوم، والمصحح الألوان المصري أحمد عصام.

اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: دنيا سمير غانم بفستان أسود قصير سعره 14 ألف جنيه في أحدث ظهور

انقسام الآراء حول نهاية مسلسل "الثمن" … ما بين الإشادة والانتقادات

#شرطة_الموضة - فستان هيفاء وهبي مفتوح بـ"سوستة" أمامية وحقيبة معدنية صناعة يدوي بـ40 ألف جنيه

خطأ لـ"مازو" في الحلقة 27 من "اللعبة" الجزء الرابع … هل لاحظته؟

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم أغنية "سيبك انت" لأنغام

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5