محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 19 يونيو، 2023 | آخر تحديث:
نادين نسيب نجيم

قالت الفنانة نادين نسيب نجيب إن كواليس وأسباب طلاقها من زوجها السابق موضوع خاص جدا بالنسبة لها، ولهذا لم تتحدث عنه في السابق.

وأضافت خلال استضافتها في برنامج "كلام نواعم" المذاع عبر قناة MBC1: "ولا مرة حكيت عن أسباب طلاقي، لإني إذا قلت للناس ما راح ينصحوني، وإذا نصحوني ما راح أرد عليهم، أنا عايشة معه وعارفة شو بدي، وفي قصص كتير مش مظبوط نحكي فيها".

نرشح لك - رانيا يوسف في الجيم ... إصرار وتحدي وتدريبات شاقة دون التخلي عن الأناقة

نادين نسيب نجيم

وتابعت: "الأشخاص المتقبلين لفكرة الطلاق وعندهم نضوج وتربية وأخلاق بيخرجوا من العلاقة بشكل راقي، وإلا بيدمروا كل شي وراهم والمرأة والأولاد، ولهذا السبب المرأة يجب أن تكون مستعدة، لأن الأكثرية في المجتمع تحمل المرأة مسؤولية الطلاق".

نادين نسيب نجيم

يذكر أن نادين نسيب نجيم أعلنت في سبتمبر 2019 طلاقها من زوجها السابق هادي أسمر، بعد زواج استمر 8 سنوات، وأثمر عن طفلين هما هيفن وشقيقها جيوفانيي.

طالع أيضا - ميرهان حسين تتراجع عن الاعتزال: كنت عايزة أرجع لكم أحسن

وفي فبراير من العام الجاري، تمت خطبة نادين لرجل الأعمال اللبناني ناريغ ناربيكيان، بعدما تقدم لها بعرض زواج خلال الاحتفال بعيد ميلادها.

نادين نسيب نجيم

ونشرت نادين نسيب نجيم فيديو لحبيبها وهو يركع على ركبتيه ليقدم لها خاتم الزواج، وظهرت وهي تبكي متأثرة بهذه اللحظة الرومانسية.

وخلال لقائها مع برنامج MBCTrending، قالت نادين نسيب نجيم إن سبب تأخر إتمام حفل زفافها هو كثرة الالتزامات والانشغال في الفترة الأخيرة والتي تقف عائقًا أمام ذلك الأمر.

وعن خطيبها الجديد قالت إنها قررت ألا تكرر أخطاءها القديمة لذا عاشت تجربتها كاملة بعد الانفصال وقالت عنه إنه شخص مقرب منها ووقف بجانبها في العديد من الأزمات وهي تثق فيه جدا.

نادين نسيب نجيم

وتعرضت نادين لانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي خلال شهر إبريل الماضي، وذلك بعد نشرها صور عطلتها مع خطيبها في المالديف.

وفي أول تعليق لها على الانتقادات التي طالتها عقب تداول صور عطلتها، نشرت نادين نجيم عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر تغريدة استعانت فيها بمقولة لمغني الراب الأمريكي ليكراي مور نصها: "إذا كنت تحيا لإرضاء الناس، فإنك ستموت من رفضهم"، وكتبت معلقة عليها: "صباح الخير للناس الجميلة".

يذكر أن نادين نسيب نجيم عرض لها في موسم رمضان 2023 مسلسل "وأخيرا"، المكون من 15 حلقة، وشاركها بطولته قصي خولي.


اقرأ أيضا:

فيفي عبده تجلس على الأرض أمام غرفتها في الفندق ... تعرف على السبب (فيديو)

إيمي طلعت زكريا ترد على مصطفى قمر بسبب "حريم كريم": بلاش تنساق وراء أخبار فيها سبايسي

ظهور نادر لشقيقة مي عمر … تشبهها كثيرا (صورة)

ظهور نور النبوي وسلمى أبو ضيف وأحمد مكي يتنكر في قناع نمر ذهبي.. ملاحظات على كليب "سقفي السما"


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم أغنية "سيبك انت" لأنغام

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5