محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 19 يونيو، 2023 | آخر تحديث:
ليلى علوي

أكدت النجمة ليلى علوي على أهمية دور منتج الفيلم السينمائي في زيادة إيرادات العمل، بداية من الدعاية الجيدة للفيلم، وانتهاء بعناصر العمل الأخرى.

وقالت ليلى علوي خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة" المذاع عبر قناة ON: "الحمد لله على إيرادات أفلامي وده كرم من ربي، أنا لما بيجيلي ورق بختار اللي بحبه وأقول يا رب".

نرشح لك - رانيا يوسف في الجيم ... إصرار وتحدي وتدريبات شاقة دون التخلي عن الأناقة

ليلى علوي

وأضافت: "المنتج عليه عامل مهم إنه يعمل دعاية كويسة للفيلم ويكبر فيلمه، ومثلا في شوجر دادي نانسي عجرم أول مرة تغني في فيلم، وهشام عباس حبيب قلبي، والمخرج عامل شغل حلو، والمؤلف عامل معالجة لذيذة وصح".

وردا على سؤال هل تعرض أحد أفلامها للظلم، قالت ليلى علوي: "فيلم سمع هس بكل الجوائز اللي حصل عليها ونجاحه لم يحقق إيرادات لإنه نزل في توقيت غلط، وأفلامي اللي حققت أعلى إيرادات هي المغتصبون والرجل الثالث ويا مهلبية يا، وإنذار بالطاعة، ويا دنيا يا غرامي".

طالع أيضا - ميرهان حسين تتراجع عن الاعتزال: كنت عايزة أرجع لكم أحسن

ليلى علوي

وتابعت: "عملت المصير مع يوسف شاهين وده فيه كل حاجة، راح مهرجان كان وعمل إيرادات ولف العالم، وفي نسخة من الفيلم بالياباني".

ليلى علوي

ويعرض لليلى علوي حاليا فيلم "شوجر دادي" تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، وبطولة ليلى علوي، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، مي الغيطي، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب وجوهرة وتامر هجرس وعدد آخر من الفنانين، ومن ضيوف الشرف هشام عباس الذي يقدم أغنية أيضًا خلال الأحداث، ومروان يونس وسارة الدرزاوي.

ليلى علوي

وتدور أحداث فيلم "شوجر دادي" في إطار كوميدي حول الأب بيومي فؤاد الذي يقوم بإبلاغ أبنائه حمدي الميرغني ومصطفى غريب برغبته في الزواج من امرأة ثانية، فيما ترفض ليلى علوي احتمالية أن ترى زوجها مع امرأة أخرى، وتحاول تغيير تفكيره.

يعد فيلم "شوجر دادي" التعاون الثاني لليلى علوي وبيومي فؤاد وحمدي الميرغني بعد فيلم "ماما حامل" الذي عرض عام 2021، وحقق وقتها إجمالي إيرادات 4 ملايين و359 ألفا و324 جنيها.

اقرأ أيضا:

فيفي عبده تجلس على الأرض أمام غرفتها في الفندق ... تعرف على السبب (فيديو)

إيمي طلعت زكريا ترد على مصطفى قمر بسبب "حريم كريم": بلاش تنساق وراء أخبار فيها سبايسي

ظهور نادر لشقيقة مي عمر … تشبهها كثيرا (صورة)

ظهور نور النبوي وسلمى أبو ضيف وأحمد مكي يتنكر في قناع نمر ذهبي.. ملاحظات على كليب "سقفي السما"


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم أغنية "سيبك انت" لأنغام

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5