محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 19 يونيو، 2023 | آخر تحديث:
ليلى علوي وابنها خالد

فاجأ خالد، ابن النجمة ليلى علوي، والدته بمداخلة على الهواء، خلال استضافتها في برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة ON، وكشف عن أهم الأشياء التي تحرص عليها في البيت ومتى يكون من الأفضل تجنب الكلام معها.

وهنأ ابن ليلى علوي والدته بطرح أحدث أفلامها "شوجر دادي" في السينما قائلا: "ألف مبروك ويا رب كل نجاح وكل فيلم أحلى من اللي قبله، وإحنا مع بعض إن شاء الله في كل حاجة، وأتمنى لك كل الخير يا أمي".

نرشح لك - رانيا يوسف في الجيم ... إصرار وتحدي وتدريبات شاقة دون التخلي عن الأناقة

ليلى علوي

وأضاف: "ماما عندها قواعد والتزام واحترام في البيت، وأهم حاجة بالنسبة لها المواعيد".

وتابع: أحلى حاجة فيها حبها وطيبتها وقلبها الأبيض، وأصعب حاجة إني أزعلها مني".

طالع أيضا - ميرهان حسين تتراجع عن الاعتزال: كنت عايزة أرجع لكم أحسن

ليلى علوي

وردا على سؤال ماذا يحدث في حال عدم حصولها على النوم الكافي، قال ابن ليلى علوي: "من غير 8 ساعات نوم وكوباية القهوة، كلنا ننزل من البيت أحسن".

ليلى علوي

من جانبها، أوضحت ليلى علوي المواصفات التي تبحث عنها في شريكة حياة ابنها المستقبلية قائلة: "إنها تكون حد سوي، وبنت ناس متربية".

ويعرض لليلى علوي حاليا فيلم "شوجر دادي" تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، وبطولة ليلى علوي، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، مي الغيطي، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب وجوهرة وتامر هجرس وعدد آخر من الفنانين، ومن ضيوف الشرف هشام عباس الذي يقدم أغنية أيضًا خلال الأحداث، ومروان يونس وسارة الدرزاوي.

ليلى علوي

وتدور أحداث فيلم "شوجر دادي" في إطار كوميدي حول الأب بيومي فؤاد الذي يقوم بإبلاغ أبنائه حمدي الميرغني ومصطفى غريب برغبته في الزواج من امرأة ثانية، فيما ترفض ليلى علوي احتمالية أن ترى زوجها مع امرأة أخرى، وتحاول تغيير تفكيره.

يعد فيلم "شوجر دادي" التعاون الثاني لليلى علوي وبيومي فؤاد وحمدي الميرغني بعد فيلم "ماما حامل" الذي عرض عام 2021، وحقق وقتها إجمالي إيرادات 4 ملايين و359 ألفا و324 جنيها.

اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: أسما شريف منير بفستان يتعدى سعره 25 ألف جنيه في حفل مجلة he.magazine

"بومة" غيرت حياتها و"حريق" أنقذها من دفع مليون دولار والأحلام رسمت لها طريقها ... قصة اعتزال الفلسطينية رنين صاحبة أغنية "حبيب قلبي"

ظهور نادر لشقيقة مي عمر … تشبهها كثيرا (صورة)

ظهور نور النبوي وسلمى أبو ضيف وأحمد مكي يتنكر في قناع نمر ذهبي.. ملاحظات على كليب "سقفي السما"


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم أغنية "سيبك انت" لأنغام

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5