محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الأحد، 18 يونيو، 2023 | آخر تحديث: الأحد، 18 يونيو، 2023
إيمي طلعت زكريا ومصطفى قمر


ردت الفنانة إيمي طلعت زكريا ابنة الفنان الراحل طلعت زكريا على تصريحات الفنان مصطفى قمر، في أحد المواقع بأنها لن تحرك صناع العمل تجاه تقديم جزء ثان من فيلم "حريم كريم"، حيث كان والدها أحد أبطال الجزء الأول فيه.

وقالت إيمي في تصريحات صحفية لها اليوم الأحد: "يا أستاذ مصطفى الكلام راح في حتة تانية خالص، أنا بحبك وبحترمك، وعارفة إنك كنت صاحب بابا جدا وكنت داخل تصور الجزء الثاني من فيلم حريم كريم".

نرشح لك - رد ساخر من رامي صبري على تامر عاشور: تسحق الغناء معي على المسرح (التفاصيل الكاملة للحرب الباردة)

وأضافت إيمي قائلة: "الكلمة اللي حضرتك قولتها إن مش معنى إنها بنت طلعت زكريا هتحركنا، كلمة غريبة جدًا، وأنا مش بحرك حد، أتمنى ألا تنساق وراء أخبار فيها سبايسي".

وتابعت: "أنا أتمني لك النجاح ولكل فريق العمل، ولكن كل ما قلته إن طلعت زكريا ليس له بديل، ولو في نقد وصل منى أتمنى إنك تقبله".

وفيلم "اولاد حريم كريم" بطولة "مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود وعدد من الوجوه الجديدة، وتأليف زينب عزيز واخراج علي إدريس، ومن إنتاج شركة انتلجنت (iproductions) و المنتجة بشرى وبصفتها الممثلة عن الشركة وتتعاون الشركة مع شركة روتانا في التوزيع الخارجي.

كواليس فيلم أولاد حريم كريم

"أولاد حريم كريم" يعد استكمالا لنجاح فيلم "حريم كريم" والذي عرض منذ 18 عامًا وتحديدا في عام 2005، ولعب بطولته مصطفى قمر، ياسمين عبدالعزيز، الراحل طلعت زكريا، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، محمد شاهين وياتي من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس أيضا.

كواليس فيلم أولاد حريم كريم

يذكر أن آخر أعمال الفنانة إيمي طلعت زكريا هو مسلسل كشف مستعجل والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، وشارك في بطولته كل من مصطفى خاطر ومحمد عبدالرحمن توتا وهنادي مهنا وهو من إخراج شادي الرملي ومن إنتاج كريم أبو ذكري؛ بينما يواصل الفنان مصطفى قمر حاليا تصوير الجزء الثاني من فيلم حريم كريم ويشارك في بطولته كل من علا غانم وخالد سرحان؛ وتيم مصطفى قمر وداليا البحيري؛ ورنا رئيس وآخرون.

اقرأ أيضا:

هاني فرحات يقود أوركسترا باريس الفيلهارموني في حفل أكسبو 2030

ميرهان حسين تتراجع عن الاعتزال: كنت عايزة أرجع لكم أحسن

محمد رحيم: مصر تحقق نجاحات ضخمة بالموسيقى.. وعمرو مصطفى أخف دم ممكن تشوفه في حياتك

ظهور نادر لشقيقة مي عمر … تشبهها كثيرا (صورة)

ظهور نور النبوي وسلمى أبو ضيف وأحمد مكي يتنكر في قناع نمر ذهبي.. ملاحظات على كليب "سقفي السما"

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم أغنية "سيبك انت" لأنغام

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5