أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الأحد، 18 يونيو، 2023 | آخر تحديث:
ممثلة سريلانكية ترغب في تجسيد رابونزل والانترنت يسخر منها

لم يأخذ البعض الممثلة مايتريي راماكريشنان على محمل الجد حين أعربت عن رغبتها في تجسيد الأميرة "رابونزل" في النسخة الحية من فيلم Tangled.

في حوارها مع CBS، صرحت مايتريي: "أعتقد أن رابونزل يجب أن تكون فتاة من جنوب أسيا. لا أحد يعرف أكثر مننا إحساس الحبس بداخل غرفتك وعدم سماح أمك لك بهذا بدون سبب. لذلك، أنا حلمي أن أحصل على هذا الدور".

مايتريي راماكريشنان

وسخر عدد من المتابعين من مايتريي راماكريشنان لأنها سريلانكية الأصل ولا تشبه الشخصية الكرتونية البيضاء، وهو موقف شبيه لما تعرضت له هالي بايلي بعد أن لعبت "أريل" في النسخة الحية من The Little Mermaid.

رابونزل في Tangled

نرشح لك: سبايدرمان بالحجاب .. أول امرأة عنكبوتية مسلمة تخطف الأنظار في فيلم Spider-Man: Across The Spider-Verse

ورغم حصولها على دعم أيضًا، لاحظت مايتريي راماكريشنان سخرية البعض، وعلقت عبر تويتر: "من الواضح أن هؤلاء المعجبين بفيلم Tangled، الذين غضبوا مني لقولي أنني أحلم بدور ما، لم يسمعوا أغاني الفيلم بما فيه الكفاية".

Tangled

واستعانت الممثلة بأغنية I’ve Got A Dream "لدي حلمًا" في تغريدتها، وأضافت "لن أشعر بالذنب لأنني تحدثت عن حلمي وتمنيت فرصة لأظهر ما عندي. وفي الوقت الحالي، لا أزال أعيش حياتي وأتعلم استخدام الكروشيه".

اشتهرت مايتريي راماكريشنان ببطولة مسلسل Never Have I Ever الذي صدر موسمه الرابع مؤخرًا على نتفليكس، وتجيد فيه شخصية "ديفي"، فتاة هندية مجتهدة في دراستها تعيش مع والدتها المتحفظة في الولايات المتحدة وتحاول التمرد على العادات والتقاليد الهندية التي تمنعها من الاندماج مع باقي أصدقائها.

never have i ever

وفيلم Tangled الكرتوني من انتاج ديزني وصدر عام 2010 ويدور حول أميرة ذات شعر طويل قضت طوال حياتها بداخل برج ولكن عندما تقع في حب أحد اللصوص، ويختفي تقرر الخروج إلى العالم الخارجي لأول مرة للعثور عليه.


اقرأ أيضا:

"عندها فلوس مش أخلاق" .. انتقادات لـ كايلي جينر بعد رقصها على ألحان مغني اعتدى على حبيبته

"بومة" غيرت حياتها و"حريق" أنقذها من دفع مليون دولار والأحلام رسمت لها طريقها ... قصة اعتزال الفلسطينية رنين صاحبة أغنية "حبيب قلبي"

ظهور نادر لشقيقة مي عمر … تشبهها كثيرا (صورة)

ظهور نور النبوي وسلمى أبو ضيف وأحمد مكي يتنكر في قناع نمر ذهبي.. ملاحظات على كليب "سقفي السما"


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم أغنية "سيبك انت" لأنغام

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5