مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 18 يونيو، 2023 | آخر تحديث:
غادة إبراهيم

شنت الفنانة غادة إبراهيم هجوما على الإعلامية بوسي شلبي ووصفتها بالقبيحة.

وخلال حلولها ضيفة على الإعلامي نزار الفارس في برنامج "تابوو" عبر قناة "دجلة"، وعند سؤالها عن رأيها في الإعلامية بوسي شلبي قالت غادة إبراهيم "الإعلامية بالنسبة لي يبقى معاها لغة وشهادة ومخارج الألفاظ عندها مظبوطة ووشها محبوب على الشاشة ومتحدثة لبقة إنما لما إعلامية تفتقر كل دا لا لغة ولا شهادة ولا مخارج ألفاظ وشكلها قبيح والله لو أنا في ابتدائي هتكلم أحسن، في بلوجرز أحسن منها بكتير.. أنا مش شايفاها أصلا هي حاشرة نفسها في كل حاجة محدش بيعزمها في مهرجان".

نزار الفارس

وأضافت غادة إبراهيم " حسين فهمي أحرجها قدام العالم كانت عايزة تبوسه قدام مراته وتتصور معاه وأحرجتها نادين نجيم قبل كدا، بتتحرج ميت مرة".

وقالت غادة إبراهيم إنها أدت ناسك العمرة منذ شهر تقريبا، ليفاجئها مقدم البرنامج عن ملابسها بعد العمرة لتقول: "من العمرة للعمرة تمحي ما بينهما وهناك فرق بين الموبقات والكبائر".

غادة إبراهيم

غادة إبراهيم

وأضافت: "انا لا أقرب الكبائر وبحب البس استايل في المناسبات وسواريه في الأفراح وترينجات في النوادي".

وتابعت غادة إبراهيم: "الحجاب فرض وأنا لسة متهدتش والهداية فاضلها حبة وربنا يسامحني وربنا كتبلي عمرة وكنت أول مرة أعملها".

غادة إبراهيم

وأوضحت غادة إبراهيم : انا أقرأ كثيرا في الدين وأصلى باستمرار ومش بسيب فرض بقالي عشرين سنة واعتبر ملابسي الجريئة من الموبقات وليست من الكبائر لأنى لا اقذف المحصنات او أكل مال اليتيم أو أعمل في السحر.

وخلال اللقاء، كشفت الفنانة غادة إبراهيم عن ارتباطها لفترة من رجل عراقي من أقارب الرئيس الراحل صدام حسين.

وحكت غادة إبراهيم تفاصيل علاقتها وسبب عدم زواجها منه.

وقالت غادة إبراهيم: " اتفقنا على الجواز وراح قال لمراته كان متجوز وعنده ولد وكان قريب صدام حسين من تكريت، كان بيشتغل في السفارة في مصر وبلغ الخارجية أنه هيتجوز وأنا كنت لسه بعمل إعلانات وأدوار بسيطة مكنتش لسه احترفت، وفي أقل من أسبوع اتفقنا على كل حاجة".

وتابعت: "فجأة لقيته اتنقل مراته كلمت العيلة، مكملش مدته هنا، كان شخص كريم جدا وجابلي هدايا ألماظ ودهب، ولما سافر سابلي عربيته وعملي تنازل عنها".

وأكملت: "لما سافر كنا بنتواصل وجاب توأم وسماهم غادة وعلي".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة إبراهيم كان مشاركتها في مسرحية "ليلة إسكندراني" مع وزارة الثقافة المصرية مع الفنان أحمد ماهر، بالإضافة إلى المسلسل الإذاعي "عروس النيل" على محطة إذاعة الشرق الأوسط والبرنامج العام والذي تم بثه رمضان 2021.

اقرأ أيضا:

بعد مداخلة إلياس الجلاصي...وقف برنامج "اللعيب" وإحالة مهيب عبد الهادي للتحقيق

#شرطة_الموضة: إليسا بنفس الفستان من الكويت للأسكندرية.. قصير بلا أكمام وبشراشيب

"عاليا في السماء" … فيلم جديد عن رحلة ميسي للوصول إلى كأس العالم 2022

أحمد السقا عن الذكاء الاصطناعي: حجمه ضئيل جدا قدام المخ اللي خلقه ربنا

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم أغنية "سيبك انت" لأنغام

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5