مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 18 يونيو، 2023 | آخر تحديث:
مهيب عبد الهادي

علق مقدم برنامج "اللعيب" مهيب عبد الهادي على الانتقادات الموجهة له بعد مداخلة إلياس الجلاصي مساء الجمعة 16 يونيو الجاري.

وكتب مهيب عبد الهادي عبر حسابه بموقع Facebook: "تابعت امس ردود الافعال المؤيدة والمعارضة لمداخلة لاعب النادي المصري الياس الجلاصي مع برنامج اللعيب.. و تواصلت اليوم مع ادارة النادي المصري المحترمة واكدت لهم على تقديري الكامل لادارة النادي وجماهيره العظيمة، واكدت لهم اننا نقف على مسافة واحدة من كل الاندية وكل اللاعبين واوضحت لهم ان ما حدث خلال الحلقة فيما يخص اللاعب كان سوء تفاهم غير مقصود وتم ازالة اللبس الذي حدث. وقد تلقت ادارة النادي المصري ماحدث وهو ما اتمناه ايضا من جماهير النادي المصري العريقة".

بعد مداخلة إلياس الجلاصي...وقف برنامج "اللعيب" وإحالة مهيب عبد الهادي للتحقيق

مهيب عبد الهادي

وتابع: ومرة اخري اجدد تقديري واحترامي الدائم للاستاذ كامل ابو علي رئيس النادي المصري و كل اعضاء مجلس ادارة النادي العريق على طي صفحة هذه المشكلة البسيطة بصورة نهائية.

وكان مهيب عبد الهادي مقدم البرنامج، تواصل مع إلياس الجلاصي وقال إنه يتحدث خلال الفاصل، بينما كان على الهواء مباشرة، وقال اللاعب خلال المداخلة الهاتفية إن مدحت عبد الهادي مدرب الزمالك تحدث معه بشأن انتقاله للقلعة البيضاء.

وحذفت قناة "MBC مصر" مداخلة إلياس الجلاصي لاعب المصري البورسعيدي، في برنامج "اللعيب" الذي يقدمه مهيب عبدالهادي من على كل منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما تدرس إدارة القناة تحويله للتحقيق وإيقاف البرنامج.


اقرأ أيضا:

أحدث ظهور لـ إيمي سمير غانم … فيديو طريف مع زوجها حسن الرداد

تامر عاشور: أرفض دخول ابنتي مجال الفن … لو ولد كنت سبته

شذى حسون تكشف سر خسارتها 20 كيلو من وزنها (فيديو)

أحمد سعد يبكي أثناء غناء محمد منير "حدوتة مصرية" - صور

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم أغنية "سيبك انت" لأنغام

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5