مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 17 يونيو، 2023 | آخر تحديث:
نيقولا معوض يقدم عمر المختار

انضم الفنان نيقولا معوض الي أبطال مسلسل "الحشاشين" المقرر عرضه في رمضان 2023.

ومن المقرر أن يقدم نيقولا معوض شخصية "عمر الخيام" في مسلسل الحشاشين"، بجانب النجم كريم عبد العزيز، ومن إخراج بيتر ميمي، وإنتاج سينرجى.

مسلسل "الحشاشين" مأخوذ من أحداث حقيقية من القرن الحادى والعشرين، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، شريف سلامة، ميرنا نور الدين، أحمد كشك، محمد علاء جمايكا، أمير المصرى، سوزان نجم الدين، ياسر على ماهر، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

يذكر "الحشاشين" ليس المقصود من يتعاطون المخدرات، وإنما تُرجمت هذه الكلمة فى اللغات الأوروبية بأكثر من معنى اتفقت جميعها فى مضمون واحد هو: القتل خِلسةً أو غدرًا، أو بمعنى القاتل المحترف المأجور، إذ اشتهرت فرقة الحشاشين فى ذلك العصر بالقيام باغتيالات دموية لشخصيات مهمة، وكان اسمها يثير فى نفوس المسلمين والمسيحيين على السواء الرعب والفزع.

يذكر أن آخر أعمال نيقولا معوض كان مسلسل "الثمن" تدور القصة حول "زين الصافي" باسل خياط، الذي يقع في حب "سارة الخطيب"، رزان جمال، بعدما طلب منها قضاء ليلة معه نظير مبلغ 200 ألف دولار الذي احتاجت له لعلاج ابنها، ولكنها لم تشرح له ظروفها.

مسلسل "الثمن هو النسخة العربية من المسلسل التركي "ويبقى الحب"، ويشارك في بطولته باسل خياط، رزان جمّال، نيقولا معوض، والعمل من إخراج فكرت القاضي.


اقرأ أيضا:

أحدث ظهور لـ إيمي سمير غانم … فيديو طريف مع زوجها حسن الرداد

تامر عاشور: أرفض دخول ابنتي مجال الفن … لو ولد كنت سبته

شذى حسون تكشف سر خسارتها 20 كيلو من وزنها (فيديو)

أحمد سعد يبكي أثناء غناء محمد منير "حدوتة مصرية" - صور

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم أغنية "سيبك انت" لأنغام

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5