مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 23 مايو، 2010 | آخر تحديث: الأحد، 23 مايو، 2010
المطربة اللبنانية ديانا حداد

أعلنت المطربة اللبنانية ديانا حداد أنها كانت تنوي تقديم دويتو مع المغنية السمراء العالمية إليشيا كيز، ولكنها طلبت مبلغا كبيرا أحالها عن الاشتراك معها في الغناء واختيار اللبناني الأصل كارل وولف للغناء بدلا منها.

قالت ديانا: "كان من المقر أن أشارك إليشيا كيز في غناء دويتو جديد سيصدر في ألبومي المقبل، ولكنها طلبت مليون ونصف المليون دولار نظير المشاركة بصوتها في الأغنية، وبالتالي ليس من مصلحتي أن أدفع لها هذا المبلغ الكبير، خصوصا أنني ليس لدي شركة إنتاج تقف بجانبي، حتى لو وجدت وتوفرت الأموال أعتقد أنه من الصعب دفع هذا المبلغ، ولذلك اعتذرت لها"، حسب مجلة "المرأة اليوم".

وأشارت ديانا إلى أن فكرة الدويتو قائمة في ألبومها المقبل، واختارت بدلا من كيز المغني اللبناني الأصل والكندي الجنسية كارل وولف، وقالت: "كارل هو مطرب عالمي معروف ومشهور في أمريكا وأوروبا وكندا إضافة إلى أنه غير مستهلك، وصوته جميل وأسلوبه مشابه لي كثيرا، وجاء الاتفاق بيننا على تنفيذ هذه الأغنية بالمصادفة، حيث تعرفت إلى مدير أعماله في دبي، وعرض عليّ هذه الفكرة فوافقت لأني من محبي كارل.

وعما تردد من أنها اختارت وولف للوصول للعالمية قالت: "وما العيب في ذلك، فعلى الرغم من أني واثقة أن لدي معجبين في الدول الأوروبية، فإن كارل سيزيد من انتشار اسمي هناك، وكذلك الحال نفسه معه، فهو كان واثقا أن من خلال الاشتراك معي سيصل صوته إلى شريحة كبيرة من الوطن العربي".

يذكر أن الدويتو الذي اشتركت فيه ديانا حداد وكارل وولف يحمل عنوان "أنت حياتي"، من تأليف ياسر جلال وكارل وسيتم تصويره بطريقة الفيديو كليب في لبنان مع المخرج فادي حداد.

ومن ناحية أخرى، قدمت ديانا حداد ثلاثة دويتوهات مع مطربين مختلفين هم: "جرح الحبيب" مع الفنان الكبير محمد العزبي، و"لو يسألوني" مع الإماراتي عيضة المنهالي، وأخيرا "ماس ولولي" مع المطرب الجزائري الشاب خالد.

اسمع "جرح الحبيب" لديانا حداد ومحمد العزبي


شاهد "لو يسألوني"


شاهد "ماس ولولي"