مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 23 مايو، 2010 | آخر تحديث: الأحد، 23 مايو، 2010
جينيفر لوبيز

شاركت الممثلة والمغنية العالمية جينيفر لوبيز في جمع 6.7 مليون دولار من أجل الأبحاث الخاصة بمرض نقص المناعة "الإيدز".

أقامت مؤسسة لأبحاث مرض الإيدز amfAR احتفالا بعنوان "سينما ضد الإيدز"، على هامش فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي، بأحد الفنادق الكبرى بفرنسا، لبيع العديد من الأشياء الثمينة، وقدمته الممثلة والمغنية جينيفر لوبيز في حضور زوجها المغني مارك أنتوني، وذلك في الخميس 20 مايو 2010، حسب موقع "جاست جاريد".

وكان من ضمن الأشياء المعروضة للبيع زجاجة شمبانيا مطلية بالذهب، شاركت الممثلة ميشيل ويليامز في بيعها بمبلغ 80 ألف دولار، كما تم عرض قلادة مرصعة بالمجوهرات على شكل قرد.

حضر الاحتفال كل من الممثلة والمغنية الشابة باريس هيلتون ونايومي واتس وميك جاجر ونايومي كامبل وماري جي بليدج التي شاركت بعرض خاص، والممثل الشهير راسل كرو الذي شارك في التبرعات وإيميلي بلانت وكريستين دانست.

يذكر أن الاحتفالية التي تكلف حضورها 6000 دولار للفرد، انتهت بجمع مبلغ 6.7 مليون دولار، سيخصص لأبحاث ستجرى على مرض الإيدز، كما أن احتفالية "سينما ضد الإيدز" ليست الأولى من نوعها التي تحمل نفس الاسم ولكنها احتفالية سنوية تُجرى للمرة السابعة عشرة.

يذكر أن النجمة الأمريكية جينيفر لوبيز فازت بجائزة خاصة عن مساهمتها في الفن الغنائي خلال مشوارها الفني في مهرجان "وورلد ميوزيك أوورد" World Music Awards.

شاهد تقريرا عن الاحتفالية