محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الجمعة، 16 يونيو، 2023 | آخر تحديث:
هلا رشدي

كشفت المطربة هلا رشدي عن إصابتها بمشكلة صحية، تتطلب ابتعادها عن الغناء في الفترة القادمة.

وأعلنت هلا رشدي، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي Instgram توقفها عن الغناء لفترة طويلة حتى اكتمال الشفاء قائلة: "للتوضيح أنا استراحة طويلة حبتين من الغناء إلى تمام الشفاء إن شاء الله، شُغل نتوءات على الأحبال الصوتية وحركات مطربين نص كم كده".

نرشح لك: نهى العمروسي: بناة الأهرامات مش بشر والمسيطرين على الكوكب عاملين لنا تنويم مغناطيسي

وأضافت: "آه صحيح والنبي لما نتقابل في حتة وأسلم عليكم من غير صوت ما تهمسوش، وأنتوا بتردوا عليا أو تحركوا شفايفكم، أتكلموا عادي أنا بسمع والله وبعدين كفاية عليا التنمر اللي أهلي وأصحابي بيعملوه فيا من ساعة ما تعبت".

هلا رشدي

وتابعت هلا رشدي: "يعني على سيبل المثال عايزين يمشوني بجرس، عشان لما يدورا عليا يلاقوني، وقيسوا على ده حاجات كتير بقى، فى شدوا حيكلم في الدعوات بالشفاء العاجل عشان أرجع زي البرنس كده وأنتقم منهم كلهم.. بحبكم يا سر السعادة".

يذكر أن آخر أغنية طرحتها هلا رشدي كانت "شايلة اسمه"، التي طرحتها في سبتمبر من العام الماضي، وأهدتها لوالدها وكل الآباء، وهي من كلمات والدها الشاعر طارق جلال وألحان شادى حسن، توزيع نديم الشاعرى، والأغنية تم تصويرها خلال حفل زفاف شقيقها.

هلا رشدي

وأحيت هلا رشدي في بداية 2023 حفلها الجماهيري الأول في ساقية الصاوي، وقدم الحفل الفنان إسماعيل فرغلي، كما كان الفنان أكرم حسني مفاجأة الحفل، حيث شاركها غناء "أنا العريس" و"ستو أنا" وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وشاركت المطربة هلا رشدي في دراما رمضان 2022 بمسلسل "مكتوب عليا" مع أكرم حسني، عمرو عبد الجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

اقرأ أيضا:

تامر عاشور: مستحيل ألبس زي أحمد سعد ... جايب لنا المشاكل إنت

جائزة جرامي الأفريقية من يستحقها؟ ويجز أم محمد رمضان أم سعد لمجرد؟

جبنا مصمم سلمنا البوستر واختفى..محمد هنيدي يروج لفيلمه "مرعي البريمو" ببوستر مسروق من "تاج"

منع عرض فيلم Spider-Man "سبايدر مان" في مصر .. تعرف على السبب

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم أغنية "بعلنها" لهيثم سعيد

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5