نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 16 يونيو، 2023 | آخر تحديث:
سوسن بدر

تحدثت الفنانة سوسن بدر عن دورها في مسلسل "جميلة" الذي عرض في رمضان 2023، ومخاوفها من الشخصية قبل تنفيذها.

وخلال لقائها في برنامج "أسرار النجوم" من تقديم إنجي علي عبر قناة وإذاعة "نجوم FM" قالت سوسن بدر إنها أعجبت بدورها في مسلسل "جميلة" لكنها كانت ترى أنها شخصية صعبة، وكانت خائفة من أن يكرهها الجمهور، مشيرة إلى أنها عندما تبدأ تصوير أي عمل تخاف كثيرا قائلة: "بخاف مع كل عمل جديد وبخاف قبل أي مشهد وبعد كل مشهد أنا مش عارفة هل هعمل الدور كويس زي ما المؤلف والمخرج شايفين الشخصية هل هعرف أوصل فكرة العمل لو حد فينا أخل أنه يوصل الفكرة الصح يوصل فكرة غلط".

سوسن بدر من مسلسل جميلة

وأوضحت سوسن بدر إنها عندما بدأت تقرأ السيناريو لم تكن تعرف النهاية كل ما عرفته أنها تقدم دور أم تحب أولادها كثيرا ومستعدة لفعل أي شيء حتى القتل، لأن من وجهة نظرها هي تحمي أولادها.

نرشح لك: هل تمر هنا الزاهد بأزمة عائلية مع كريم فهمي وزوجته؟ الـUnfollow سيد الموقف

وعن تعاونها مع المخرج سامح عبد العزيز قالت سوسن بدر إنه يخرج منها دائما إمكانيات لا تعرف أنها تمتلكها لذا هي تفضل العمل معه دائما.

قدمت سوسن بدر دورا مختفلا في جميلة

وأكدت سوسن بدر أن شروط قبولها لأي عمل هو الموضوع الذي يناقشه ثم بعد ذلك الدور الذي تقدمه، وإذا وجدت أنها قدمت الدور من قبل تتركه لزميلة أخرى تقدمه بطريقتها الخاصة.

ومسلسل "جميلة" بطولة ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبري، يسرا اللوزي، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، سامية عاطف، صبحي خليل، سامح الصريطي، مدير التصوير وائل درويش، مهندس الصوت أحمد سمير، موسيقى تصويرية هاني عادل وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج جمال العدل.

سوسن بدر

يذكر أن سوسن بدر شاركت في رمضان 2023 بمسلسل "بابا المجال" مع مصطفى شعبان، باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، هبه حسن، فرح يوسف، تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة الباتروس للإنتاج الفني والتوزيع.

اقرأ أيضا:

تامر عاشور: مستحيل ألبس زي أحمد سعد ... جايب لنا المشاكل إنت

جائزة جرامي الأفريقية من يستحقها؟ ويجز أم محمد رمضان أم سعد لمجرد؟

جبنا مصمم سلمنا البوستر واختفى..محمد هنيدي يروج لفيلمه "مرعي البريمو" ببوستر مسروق من "تاج"

منع عرض فيلم Spider-Man "سبايدر مان" في مصر .. تعرف على السبب

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم أغنية "بعلنها" لهيثم سعيد

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5