مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 16 يونيو، 2023 | آخر تحديث:
سوسن بدر

كشفت النجمة سوسن بدر عن إعجابها بطريقة الحوار في مسلسل "بابا المجال" الذي عُرض في رمضان 2023، وذلك رغم الانتقادات التي وجهت له.

قالت سوسن بدر: "من حق الفنان سواء كان كاتبا أو ممثلا إنه يفكر بشكل مختلف ويقدم أفكار جديدة ومختلفة، وعجبتني اللغة والسجع في الكلام وفيها شكل جديد، شخصية زهيرة من الأدوار اللي حبتها جدا، وفيها مني الكثير، حبها لأولادها، ولكن زهيرة واعية ومتصوفة وتربت بشكل معين، ومع ذلك في بينها وبين ابنها حالة ودودة فأحببت هذه الحالة"، وذلك حسب تصريحاتها لبرنامج "أسرار النجوم" مع الإعلامية إنجي علي.

سوسن بدر

وأضافت: لما بتشوفي مسلسل موضوعه بسيط وتتبسطي ده بيكون نابع من خلف الكاميرا، وعشان كده بقول أن اللي بينجحنا الناس اللي ورا الكاميرا، أنا شخصية بحب المخاطرة، ولكن مازلت أخاف من كل عمل جديد وقبل وبعد كل مشهد بقول هل هعرف أوصل الرسالة والفكرة اللي في الموضوع أم لا، وأول حاجة ببحث عنها في الاسكريبت هو الموضوع، ولا أحب تكرار أدواري.

شارك في بطولة مسلسل "بابا المجال" كل من مصطفى شعبان، باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، هبه حسن، فرح يوسف، تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة الباتروس للإنتاج الفني والتوزيع.


اقرأ أيضا:

منع عرض فيلم Spider-Man "سبايدر مان" في مصر .. تعرف على السبب

حد يغشش مازو.. حل لغز خروج هشام ماجد من "الغرفة 207" في "اللعبة"

نده عليا وانا داخل الطيارة.. عمرو وهبة يكشف عن أكبر غلطات محمد صلاح

إطلالة رومانسية لـ ميرنا نور الدين وزوجها في شهر العسل

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم أغنية "بعلنها" لهيثم سعيد

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5