مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 16 يونيو، 2023 | آخر تحديث:
تاج ومرعي البريمو

مازح النجم محمد هنيدي زميله النجم تامر حسني، بطرح الملصق الدعائي الأول لفيلمه "مرعي البريمو"، وهو نفس صورة فيلم "تاج" لكن بعد تبديل هنيدي بحسني.

وظهر هنيدي على البوستر يحمل بطيخة كبيرة ويرتدي جلباب وعِمة، بينما ظهر تامر حسني وهو يحمل باص ويرتدي بدلة بطل خارق حمراء، وعلق هنيدي ممازحا على الصورة: "المرعي البريمو .. قريبا في الصيف، سارقين البوستر وحاطين وشي"، وأضاف بعدها: "اي حد هيقولي البوستر مسروق من فيلم تامر .. هقوله ايوة، احنا جبنا مصمم سلمنا البوستر واختفى واكتشفنا بعدها انه سارقه بس كنا ادناه فلوس
فمضطرين ننزله".

ورد عليه تامر حسني كاتبا: "يا هنيدي احنا غلابه بنشيل اوتوبيسات و طيارات منقدرش احنا عالبطيخ، و بعدين انت براحتك يا نجم"، وأجابه: "كدة الناس هيقولولي الرجل البطيخة زي الرجل العنكبوت".

يذكر أن محمد هنيدي يواصل تصوير فيلم "البريمو"، الذي يجمعه بالفنانة غادة عادل، ويعود فيه للتعاون مع المخرج سعيد حامد بعد 21 عاما من تعاونهما في فيلم "صاحب صاحبه".

ومن المقرر أن يُطرح فيلم "تاج" لتامر حسني في دور السينما في عيد الأضحى، ويشارك في بطولته دينا الشربيني، وبيومي فؤاد، وهو من تأليف تامر حسنى وإخراج سارة وفيق.

وتدور أحداثه في إطار كوميدي فانتازي، شخصية البطل الخارق أو الـ"سوبر هيرو"، ويجسد تامر حسني شخصيتين لشقيقين توأم اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات، أما الفنانة دينا الشربينى فتجسد دور مدرسة موسيقى.

اقرأ أيضا:

منع عرض فيلم Spider-Man "سبايدر مان" في مصر .. تعرف على السبب

حد يغشش مازو.. حل لغز خروج هشام ماجد من "الغرفة 207" في "اللعبة"

نده عليا وانا داخل الطيارة.. عمرو وهبة يكشف عن أكبر غلطات محمد صلاح

إطلالة رومانسية لـ ميرنا نور الدين وزوجها في شهر العسل

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم أغنية "بعلنها" لهيثم سعيد

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5