أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الأربعاء، 14 يونيو، 2023 | آخر تحديث: الأربعاء، 14 يونيو، 2023
ليدي جاجا تتعرض للهجوم من جمهورها بسبب الترويج لشركة أدوية

أثارت النجمة الأمريكية ليدي جاجا غضب جمهورها بعد أن نشرت حملة إعلانية لدواء لعلاج النصفي.

وفي الفيديو الذي نشرته جاجا، ظهرت فيه المغنية وهي تؤدي في جولة حفلات "كروماتيكا" التي انتهت العام الماضي، بينما تروي بصوتها في الخلفية "أعلم كيفية التأدية أثناء التألم. لو كنت من الملايين الذين يعانون من الصداع النصفي، فـ "نيورتيك" قد يساعدك".

ليدي جاجا في حفلة كروماتيكا

انتقادات من جمهورها

ولكن الجمهور تفاجأ من حاجة ليدي جاجا من التعاون من الأساس اعتبارًا أنها ثرية، فهناك من كتب في تعليق على انستجرام "أنت ليس بحاجة للمال إلى هذه الدرجة".

تعليقات تسخر من ليدي جاجا

كما سخر منها البعض لأنها صرحت في الماضي أنها تكره أن يستخدموها البعض لأسباب مادية أو أن تبيع منتجات، وهذا لا يتفق مع ترويجها لشركة فايزر.

قال أحد المعجبين: أنت لست بحاجة للمال لهذه الدرجة

أحد الفنانين يهاجم جاجا

وهناك سبب آخر أغضب المعجبين، وهو عدم تحدثها عن حقوق المثليين في الشهر الجاري، الذي يحتفل فيه المثليون بتقنين حقوقهم، على الرغم من مناشدة ليدي حاحا بحمايتهم على مدار مسيرتها لدرجة أنها ذكرتهم في أشهر أغانيها Born This Way، إذ كتبت متابعة من أشد معجبينها "عادت لنا ليدي جاجا الطماعة من جديد، ولكنها تظل صامتة بخصوص أي شيء يتعلق بالمثليين".

ليدي جاجا في حفلة كروماتيكا

رد الكاتب والملحن جستن ترانتر، الذي عمل مع جاجا منذ بدايتها، على تعليق أحد المعترضين، وقال "هي لم تهتم بالمثليين من الأساس. كانت تستغلنا كحجر الشطرنج في لعبتها. لهذا السبب سمت نفسها "وحش الشهرة"، وعليك أن تصدقها".

تعليق الشاعر والملحن جستن ترانتر


كان تعليق جستن إشارة منه لثاني ألبوم لليدي جاجا الذي يحمل اسم The Fame Monster / "وحش الشهرة"، ولكن جاجا لم تكن تنسب اللقب لذاتها في الألبوم، بل إنها غنت عن خوفها من الشهرة لدرجة اعتباره كالوحش الذي يطاردها.

الجدير بالذكر أن هذه لم تكن أول حملة إعلانية تشارك فيها ليدي جاجا عبر انستجرام، ففي 2019، روجت لشركة المجورات "Tiffany & Co" بنفس الطريقة، حيث نشرت صورها في حفل الأوسكار وهي مرتدية عقد وأقراط منهم.

آخر أعمال ليدي جاجا

كانت آخر أغنية أطلقتها ليدي جاجا هي Hold My Hand التي غنتها لفيلم Top Gun: Maverick ورشحت عنها لأوسكار أفضل أغنية أصلية هذا العام.

وانتهت ليدي جاجا مؤخرًا من تصوير فيلم Joker: Folie à Deux للمخرج تود فيليبس حيث تجسد دور هارلي كوين ويشاركها واكين فينيكس في دور "الجوكر"، ويشارك في التمثيل زازي بيتس، بريندون جليسون، هاري لوتي، جاكوب لوفلاند، وكاثرين كينر.

اقرأ أيضا:

بحضور منى زكي وأروى جودة ودنيا سمير غانم.. راديو NRJ يسلم جوائز الأفضل في دراما رمضان

نتيجة حرق الاعصاب والدم فى الشغلانه دى ... ألفت عمر تكشف سبب زيادة وزنها وتعرضها لوعكة صحية

أحمد السقا طبيبا برغبة والده في "الجولة الأخيرة"

#شرطة_الموضة: نانسي عجرم بفستان أبيض في الأردن.. سعره يتجاوز 120 ألف جنيه


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم أغنية "بعلنها" لهيثم سعيد

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5