مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 14 يونيو، 2023 | آخر تحديث:
جعفر العمدة

استقر صناع مسلسل "جعفر العمدة" على تقديم جزء ثان منه في رمضان 2023 وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول في رمضان الماضي.

ومع عودة المسلسل من جديد هناك سيناريوهات من المحتمل أن نشاهدها في الجزء الجديد.

انتهت أحداث الجزء الأول من مسلسل "جعفر العمدة" بسجن "دلال" بتهمة قتل "بلال شامة" والاشتراك في اختطاف "سيف" نجل "جعفر" وعودة "سيف" لأهله وأيضا انتقام عائلة "جعفر العمدة" من عائلة "فتح الله" وطرد "وداد في الشارع وخسارتها كل شيء.

نرشح لك: غادة إبراهيم: أنا أملى عين الجن ومبحبش الراجل اللي بيلبس زي أحمد سعد

بالتأكيد سيشهد الجزء الثاني تبعات لتلك الأحداث التي تخص كل شخصية، ونسرد لكم في السطور التالية سيناريوهات محتملة للجزء الثاني من "جعفر العمدة":

زمن الأحداث

اعتمد صناع المسلسل في الكثير من أحداث الجزء الأول على مشاهد الفلاش باك التي تربط أحداث الماضي بالأحداث الحاضرة ومن المتوقع أن يحدث هذا الأمر وأن تدور أحداث الجزء الجديد بعد مرور عدة سنوات على أحداث الجزء الأول.

جعفر العمدة

الانتقام

جعفر العمدة

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل "جعفر العمدة" انتقام "جعفر" وشقيقه "سيد" من عائلة "فتح الله" المتمثلة في "شوقي" و"كارم" فتح الله وتسليمهم للشرطة وبالطبع سيشهد الجزء الجديد عودتهم والسعي للانتقام من جديد من عائلة "جعفر العمدة".

دلال

على الرغم من دخولها السجن بتهمة قتل "بلال شامة" وبالتأكيد الحكم عليها بالإعدام ولكن قد تشهد الأحداث انقلابا رأسا على عقب وتخرج "دلال" من السجن عن طريق تهريبها وتبدأ رحلتها مع الانتقام من عائلة "جعفر" وربما تتعاون مع أشقائها لتنفيذ مخططها وغالبا سيتعلق بـ"سيف" نجل "جعفر".

جعفر العمدة

نرجس

من المحتمل أن تعود "نرجس" لعصمة "جعفر" مجددا وأن تنجب له أبناء أخرى.

وداد

بعد أن طردت "وداد" من منزل والدها وأصبحت بلا مأوى من المتوقع أن تتجه لمجال الرقص وتجني أموالا طائلة من مصادقتها لرجال أثرياء.

مسلسل "جعفر العمدة" بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبدالله، إحسان الترك، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب "سعدى – جوهر" برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، وعرض حصريا على قناة dmc، بالتزامن مع عرضه عبر منصة WATCH IT.

اقرأ أيضا:

بحضور منى زكي وأروى جودة ودنيا سمير غانم.. راديو NRJ يسلم جوائز الأفضل في دراما رمضان

نتيجة حرق الاعصاب والدم فى الشغلانه دى ... ألفت عمر تكشف سبب زيادة وزنها وتعرضها لوعكة صحية

أحمد السقا طبيبا برغبة والده في "الجولة الأخيرة"

#شرطة_الموضة: نانسي عجرم بفستان أبيض في الأردن.. سعره يتجاوز 120 ألف جنيه


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم أغنية "بعلنها" لهيثم سعيد

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5