أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الأربعاء، 14 يونيو، 2023 | آخر تحديث:
حسن شحاتة

قال نجم نادي الزمالك السابق ومدرب المنتخب الوطني المصري الأشهر حسن شحاتة إن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي هو نجم النجوم، لكنه يحتاج إلى مساندة زملائه. ويضيف شحاتة: "المنتخب لا يقوم على لاعب واحد، فلا بد أن يكون هناك لاعبون داعمون يساعدونه". كما علّق على دور صلاح المجتمعي فقال: "إنه لم يبخل على نفسه أو أهله أو أحد، وبالتالي فإن الله يعطيه المزيد".

ويشارك حسن شحاتة معتز الدمرداش الكثير من التفاصيل عن مسيرته الكروية، بداية من نقص الإمكانات والرعاية عندما كان لاعباً، مقارنة بحجم الإمكانات والتكنولوجيا المتوفرة الآن. كما يروي لمعتز عن هدفه الملغي في مرمى إكرامي أمام الأهلي وكيف تسبب قرار الحكم آنذاك في ضياع دوري العام 1982 من نادي الزمالك.

نرشح لك: محمد حماقي يدخل عالم الذكاء الاصطناعي ... الفرعون المصري جاهز للاحتفال (فيديو)

حسن شحاتة مع معتز الدمرداش



ويحكي شحاتة الكثير من التفاصيل الحصرية عن علاقاته بنجوم الكرة في مصر، بداية من صداقته المستمرة مع كابتن فاروق جعفر، وأيضاً علاقاته المميزة بنجوم النادي الأهلي الكبار أمثال محمود الخطيب بالرغم من المنافسة السابقة بينهم والتي لم تمنع نشأة العلاقات الودية والصداقة.

حسن شحاتة مع معتز الدمرداش



ويشيد حسن شحاتة خلاله حديثه مع الدمرداش بمانويل جوزيه، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، مؤكداً أنه كان مدرباً عظيماً لا يعرف المجاملات، بالرغم من المنافسة بينهما على جائزة أفضل مدرب في أفريقيا في العام 2006 والتي حصل عليها جوزيه ذلك العام، بينما فاز بها شحاتة في العام 2008.

اقرأ أيضًا:

جينيفر لورنس تحكي عن تعرضها للتنمر في الإعدادية: لم تدعوني لعيد ميلادها وهكذا انتقمت منها

غادة إبراهيم: أنا أملى عين الجن ومبحبش الراجل اللي بيلبس زي أحمد سعد

ده غباء.. داليا البحيري تتحدث عن تقليدها لشويكار في مسرحية "سيدتي الجميلة"

"جعفر العمدة" يمنح محمد سامي 3 جوائز في "كأس إينرجي"

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم أغنية "بعلنها" لهيثم سعيد

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5