محمد ممدوح
محمد ممدوح تاريخ النشر: السبت، 22 مايو، 2010 | آخر تحديث: السبت، 22 مايو، 2010
الفنانة الشابة ياسمين نيازي

تستعد المطربة الشابة ياسمين نيازي لتقديم دويتو غنائي يجمعها بأحد نجوم الغناء المصري، وسيكون مفاجأة لجمهورها في الفترة القادمة.

قالت ياسمين في تصريح خاص لـFilFan.com: "عرضت عليّ شركة (روتانا) غناء دويتو مع أحد نجوم الغناء، وأتمنى أن ينجح هذا الدويتو، لأن هذه الخطوة ستكون مرحلة انتقالية كبيرة في حياتي، وسوف أعلن اسم النجم الذي سأشترك مع فى الدويتو عند تنفيذه".

وتابعت: "هناك مشروع دويتو آخر قائم مع المطرب تامر عاشور وتم الاتفاق عليه بالفعل، وجار حاليا اختيار الأغنية، ولم يتم تحديد موعد طرحها بعد".

أما بالنسبة لألبومها الجديد أكدت ياسمين أنها قاربت على الانتهاء من تسجيل باقي الأغاني حيث انتهت من تسجيل أربع أغاني فقط، وسيتم طرح الألبوم في موسم عيد الفطر 2010.

وأشارت ياسمين إلى أنها تعاونت في ألبومها الجديد مع عدد من الشعراء منهم ملاك عادل وأمير طعيمة ومهاب جودة في الألبوم، ومن الملحنين محمد عبد المنعم ورامي جمال وأحمد علي، ومن الموزعين الموسيقيين أحمد عادل وأحمد إبراهيم.

يذكر أن المطربة ياسمين نيازي حصلت على جائزة أفضل كليب نسائي لعام 2009 عن كليب "قليل الحيلة" من مهرجان ART، في بداية شهر مايو 2010.

شاهد لقاء FilFan.com مع الفنانة ياسمين نيازي



شاهد كليب "قليل الحيلة" لياسمين