محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: السبت، 22 مايو، 2010 | آخر تحديث: السبت، 22 مايو، 2010
خالد النبوي وناعومي واتس

استقبل جمهور ونقاد مهرجان "كان" السينمائي الدولي في دورته الثالثة والستين فيلم Fair Game أو "اللعبة العادلة"، الذي يشارك فيه الفنان المصري خالد النبوي، استقبالا رائعا.

تم عرض فيلم "اللعبة العادلة" مساء الخميس في المسابقة الرسمية للمهرجان، ولاقى ردود فعل إيجابية، وأقام سيناتور أمريكي بارز من الحزب الجمهوري حفل عشاء لصناع العمل، وأشاد بالفيلم ومضمونه.

وصف أحد النقاد الفيلم في موقع hollywoodreporter.com بأنه واحد من أفضل الأفلام التي تتعرض لقضايا سياسية، كما نشرت مجلة "فارايتي" مقالا وصف الفيلم بأنه سهل الاستيعاب، مشيدا بإمكانيات الأبطال وكاتب السيناريو والمخرج في فيلم يكشف خداع الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش الابن ونائبه ديك تشيني للرأي العام، من خلال الادعاء بوجود أسلحة دمار شامل في العراق.

"اللعبة العادلة" إخراج دوج ليمان، وبطولة النجمين الأمريكيين شون بن وناعومي واتس، ويشارك فيه الفنان المصري خالد النبوي، في دور "حامد" العالم النووي العراقي، الذي يتحدث اللغتين الإنجليزية والعربية باللهجة العراقية.

وينتظر خالد عرض فيلم "الديلر" بطولة أحمد السقا ومي سليم وهالة فاخر، ومن تأليف الدكتور مدحت العدل، وإخراج أحمد صالح والإنتاج لأفلام النصر للمنتج محمد حسن رمزي.

شاهد إعلان فيلم "الديلر"