محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 يونيو، 2023 | آخر تحديث:
أمير عيد

يترقب جمهور مسلسل "ريفو" بدء عرض حلقات الموسم الثاني من العمل، الذي يتناول مسيرة إحدى الفرق الموسيقية المستقلة في التسعينيات، وهي قصة تتشابه في بعض الجوانب مع مسيرة فريق "كايروكي"، الذي يشارك عضواه أمير عيد وتامر هاشم في بطولة "ريفو".

وقال أمير عيد خلال استضافة أبطال "ريفو" في برنامج "صاحبة السعادة"، من تقديم الفنانة إسعاد يونس عبر قناة dmc، إن كل الفرق الموسيقية من هذا النوع تجمع بينها تشابهات كثيرة.

نرشح لك - بالصور ... وصفات مي عمر للحظات سعيدة بأشياء بسيطة

الاحتفال بانتهاء تصوير ريفو 2

وأضاف: "الفرق مجموعة شباب فنانين بيتجمعوا ويعيشوا حياتهم في الابتكار والإبداع، وفي نفس الوقت كفاح علشان حد يسمعنا، ويتميزوا بإنهم ناس مهتمة بالقراءة وتبادل الكتب والأفلام والثقافة، ولو نجحوا بيقضوا حياتهم كلها بيعملوا حاجة بيحبوها مع أصحاب بيثقوا فيهم".

أبطال مسلسل ريفو أمير عيد وصدقي صخر وحسن أبو الروس وتامر هاشم ومينا النجار

أوضح أمير عيد أن كايروكي تعرضت لصعوبات أكثر من التي تعرضت لها فرقة ريفو في المسلسل قائلا: "قصتنا كانت أصعب من ريفو، لما بدأنا مكانش في يوتيوب ولا سوشيال ميديا ولعبنا في كافيهات، ريفو لعبوا مرة في النادي مشيت معاهم".

طالع أيضا - وفاة خطيبها قبل يوم من زفافها وعمل من صديقتها لتصبح مريضة … سلسلة أزمات حورية فرغلي

أمي رعيد

ركين سعد وإيفا

وتابع: "كايروكي كنا بنعمل حفلات يحضرها 10 و 5 أشخاص، وفي مكان لعبنا فيه سنة كاملة لترابيزة واحدة، ولغاية النهاردة بنعزم الراجل ده على أي حفلة لكايروكي".

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5