محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 يونيو، 2023 | آخر تحديث:
حمو بيكا

اشتكى مغني المهرجانات حمو بيكا من تخلي عدد من أقرب أصدقائه عنه في الأزمات التي مر بها في الفترة الماضية، بالرغم من المبالغ المالية الكبيرة التي صرفها عليهم قبل زواجه.

وقال حمو بيكا خلال لقائه مع الإعلامية ريهام سعيد ببرنامج "صبايا الشمس" المذاع عبر قناة الشمس: "مش عايز أتكلم عن الصحاب، ناس كتيرة أكلت معاهم عيش وملح، ولا واحد ساعدني بأي شيء".

نرشح لك - بالصور ... وصفات مي عمر للحظات سعيدة بأشياء بسيطة

حمو بيكا

وأضاف: "كنت بأجر فيلات في الساحل وأدفع 15 ألف جنيه في اليوم وأكل وشرب على حسابي، ولما اتوقفت إتخلوا عني، وعمر ما واحد خبط وقال ناقصك إيه".

وكشف حمو بيكا عن تعرضه لتهديدات من أحد أصدقائه بسبب حاجته للمال قائلا: "أنا مستهدف والناس مركزة معايا وعايزين ياكلوني، وفي ناس لو تطول تموتني".

طالع أيضا - وفاة خطيبها قبل يوم من زفافها وعمل من صديقتها لتصبح مريضة … سلسلة أزمات حورية فرغلي

حمو بيكا

وتابع: "صحيت من النوم على تليفون واحد بيقول آخرك طلقة معايا، وده صاحب عمري وعالجته من الإدمان في المصحة أربع مرات بالسنة والست شهور، كل دي فلوس كانت بتدفع، وشغلته عند ناس وسرقهم، ودلوقتي عايز فلوس علشان يجيب مخدرات".

حمو بيكا

علق حمو بيكا خلال اللقاء على مقاطع الفيديو التي انتشرت له، من احتفاله بعيد ميلاد زوجته، حيث قام بإهدائها قلادة ذهبية كبيرة ومشغولات ذهبية أخرى قائلا:"الناس فاهمة إن الحياة كلها ذهب، زي ما قالوا إني عملت عربيتي بالذهب، أنا معايا كام علشان أكسي كل العربية بالذهب، ده ورق اسمه ورق عيار 24".

حمو بيكا وزوجته

وأضاف: "السلسلة مش كيلو، كيلو الذهب بأكثر من مليون جنيه والمبلغ ده مش معايا، ومراتي بنت ناس كويسين وأهلها مبسوطين، وجاية من عند أهلها عندها ذهبها وحاجتها، ومن قريب إديتني ورثها، أخذته منها واشتريت لها السلسلة بيه، وأصبحت ملكها".


اقرأ أيضا:

"اللي جاي من فيديو طاهر يعمل لايك" … احتفال لاعبي الأهلي بدوري أبطال إفريقيا يرفع مشاهدات أغنية "سطلانة"

سلمى أبو ضيف تكشف عن أكثر عيب في شخصيتها تتمنى أن تتخلص منه

على طريقة "ريا وسكينة" … إسلام إبراهيم يسخر من فيديو "أخت العريس"

حورية فرغلي: كنت مخطوبة لمسئول إماراتي مات قبل الفرح بيوم (فيديو)


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم أغنية "بعلنها" لهيثم سعيد

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5