أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الاثنين، 12 يونيو، 2023 | آخر تحديث:
أمبر هيرد طبيبة نفسية في in the fire أول فيلم لها منذ معركتها ضد جوني ديب

تعود الفنانة أمبر هيرد لشاشة السينما من جديد في فيلم In The Fire الذي سيكون أول عمل لها منذ خسارتها في معركتها القضائية ضد جوني ديب.

سيعرض الفيلم لأول مرة في مهرجان تارومينا السينمائي يوم 24 يونيو، ومن المقرر حضور أمبر هيرد بصحبة المخرج كونور ألين والممثل إدواردو نوريجو.

آمبر هيرد

دور أمبر هيرد في فيلم In The Fire

تلعب أمبر هيرد في الفيلم دور طبيبة نفسية من نيويورك إلى مزرعة نائية في تسعينيات القرن التاسع عشر لرعاية صبي مضطرب يبدو أنه يتمتع بقدرات لا يمكن تفسيرها. وعندما تبدأ في علاج الطفل، تشعل حربًا بين العلم والدين مع الكاهن المحلي الذي يعتقد أن الطفل ممسومس من الشيطان وهو سبب كل مشاكل القرية، خصوصًا لعدم إيمان الأهالي بالطب النفسي بعد.

أمبر هيرد في شخصية جريس

شارك في كتابة In The Fire كل من المخرج كونور ألين، باسكال بورنو، سيلفيو موراليا، وهو أول عمل تظهر فيه أمبر هيرد منذ أن خسرت أمام جوني ديب الذي رفع ضدها دعوى قضائية بتهمة التشهير بعد أن نشرت مقال اتهمته فيه بالعنف المنزلي، دون ذكر اسمه.

أمبر هيرد في in the fire

معركة أمبر هيرد وجوني ديب

وقضت هيئة المحلفين في فيرجينيا بأن مقال أمبر هيرد الذي اتهمت فيه جوني ديب بالعنف المنزلي عام 2018 كان تشهيريا، وبناءا عليه حصل جوني ديب على 15 مليون دولار منها 5 ملايين دولار كتعويضات عقابية، بينما حصلت هيرد على 2 مليون دولار كتعويضات من قبل المحكمة.

جوني ديب

أمبر هيرد

الجدير بالذكر أن أمبر هيرد ستظهر في عملًا آخر هذا العام وهو Aquaman and The Lost Kingdom للنجم جاسون موموا والمخرج جيمس وان، وتلعب فيه دور "ميرا".

أما جوني ديب، فكان أول عملًا له منذ القضية هو Jeanne Du Barry الذي افتتح مهرجان كان السينمائي وجسد فيه الملك لويس الخامس عشر.

اقرأ أيضا:

نيكي ميناج تتعرض لمقلب من مجهول ... الشرطة فتشت منزلها بسبب بلاغ كاذب!

على طريقة "ريا وسكينة" … إسلام إبراهيم يسخر من فيديو "أخت العريس"

بريتني سبيرز تنكر تعاطي المخدرات وطليقها يهاجم صحيفة "ديلي ميل": كذب واستغلال!

حورية فرغلي: كنت مخطوبة لمسئول إماراتي مات قبل الفرح بيوم (فيديو)

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم أغنية "بعلنها" لهيثم سعيد

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5