نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 12 يونيو، 2023 | آخر تحديث:
ماجدة خير الله وحلا شيحة

علقت الناقدة ماجدة خير الله على الجدل الذي أثارته الفنانة حلا شيحة خلال اليومين الماضيين بعد الحديث عن رغبتها في العودة للتمثيل وموقف نقابة المهن التمثيلية من ذلك.

وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج "قعدة ستات" من تقديم مروة صبري عبر قناة "القاهرة اليوم" كشفت ماجدة خير الله عن رأيها في فكرة عودة حلا شيحة للتمثيل من جديد، وقالت: "أنا رأيي أن غيابها أو وجودها لا يترك أثرا، إحنا بندي قيمة كبيرة جدا بالحديث عن وجودها أو اختفائها، هي فنانة محدودة الموهبة وفي عشرات من الممثلين والموهوبين محتاجين لفرص".

نرشح لك: عمرو دياب وهنيدي الأبرز.. نجوم الفن يهنئون الأهلي بالأميرة الإفريقية الـ 11

وتابعت: "إحنا بنضيع وقت مع حد مش مهتم بالفن والمهنة بالعكس يسيء إليها ويخلي الناس تعتقد أن أي حد يقدر يدخل في المهنة ويطلع في الوقت اللي هو عايزة".

حلا شيحة تفكر في العودة من جديد للتمثيل

وتطرقت ماجدة خير الله للحديث عن الأعمال التي شاركت فيها حلا شيحة وحققت نجاحا مؤكدا أن هذا النجاح لا ينسب إليها بل لأنها كانت محظوظة وشاركت في أعمال مهمة: "الحاجات اللي اشتركت فيها نجاحها ينسب للأبطال معها، اشتغلت مع عادل إمام وشريف منير في "عريس من جهة أمنية" وحتى "اللمبي" مع محمد سعد وعبلة كامل حظها كانت بتشتغل مع ناس هما شايلين العمل وهي كانت مجرد بنت لطيفة شكلها حلو، خلاص الكلام دا من 15 سنة، في بنات طلعوا وحلوين وسنهم مناسب".

حلا شيحة من فيلم اللمبي

وعن فكرة قبول الوسط الفني بعودتها من جديد ترى ماجدة خير الله أن الجمهور قد لا يقبل بذلك قائلة: "هل الجمهور هنفرض عليه حب فنان هو مش مهتم وبيهين المهنة؟ افتكر أن الناس مش هترحب بيها، والشركات المنتجة لازم تكون حريصة على العمل الفني لأن ممكن جدا هي في نص العمل تمشي وتعمل ربكة للشركة وزملائها".

وكانت الفنانة حلا شيحة، ردت على تصريحات الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، حول إمكانية عودتها للتمثيل من جديد.

حلا شيحة

وكتبت حلا شيحة، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي Instgram قائلة: "شكرًا للبيت الكبير نقابة المهن التمثيلية وشكرًا دكتور أشرف زكي النقيب الداعم والسند لكل مبدع مصري وكل إنسان قبل أن يكون فنان".

وأضافت: "مررت بأربع سنوات في حياتي كانوا من أصعب ما يكون، ولكن الحمد لله مع كل لحظة تعب أو ألم مررت به تعلمت الكثير وازددت قوة وإصرار على الخروج من المحن التي لابد منها في الحياة.. متشكرة على كل الدعم من زمايلي كلهم بحبهم وبتمنى لكل واحد فيهم النجاح دايمًا".

وتابعت حلا شيحة: "جمهوري الجميل وكل من تكلم عني بخير وتفهم ما مررت به، وأحسن الظن بي، وبعتذر عن أي كلمة بدرت مني خرجت في وقت حرج في حياتي، ولم أقصد أبدًا الإساءة لأحد ولا أحمل إلا كل الحب وأتمنى الخير لكل الناس".

للمزيد من تصريحات حلا شيحة

وكان أشرف زكي، كشف موقفه من عودة الفنانة حلا شيحة للتمثيل مرة أخرى، قائلا خلال لقائه ببرنامج معكم على قناة cbc: "إجابتي منطقة وليست رومانسية وأنا قولت من قبل لو حلا شيحة قررت ترجع أنا لست صاحب القرار وهاخد رأى كل فنانين مصر قبل مجلس إدارة النقابة".

وأضاف: "ما حدث من حلا شيحة يمس الأسرة الفنية فلازم أسئل كل فنانين مصر عن رأيهم في عودتها وهى كلمتني وقالتلي انا راجعة قريب ومحتاجة أقابلك".

وأشار أشرف زكي إلى أن الأسرة الفنية سامحتها وبيقولوا عليها إنها بنتنا.


اقرأ أيضا:

بالصور ... رضوى الشربيني تتألق في حفل زفاف نجل الإعلامي خيري رمضان

عمرو مصطفى ينتقد ملابس أحمد سعد في جدة: الأجيال بتمشي ورانا والموضوع مش تريند

أول ظهور لـ ميرنا نور الدين بعد زواجها.. الجمهور استقبلها بهذه التعليقات

عمرو أديب بعد إهداء الشناوي الميدالية لشوبير: حركة بمليون دولار من الأربعة مليون مكافأة الأهلي

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم أغنية "بعلنها" لهيثم سعيد

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5