محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: السبت، 22 مايو، 2010 | آخر تحديث: السبت، 22 مايو، 2010
المطربة سميرة سعيد ونجلها شادي

أعربت الفنانة المغربية سميرة سعيد عن سعادتها بابنها، الذي أصبح يمارس عليها سلطاته كرجل، وأنها حريصة على إرضائه، وجعله دائما فخورا بها أمام أصدقائه.

قالت سميرة سعيد في لقاء مع برنامج "سكوت هنغني"، الذي يذاع على القناة الأولى بالتليفزيون المصري: شادي كل حياتي، وقد أصبح رجلا الآن، ويمارس عليّ سلطاته، ودائما ما يتدخل في طريقة ملابسي، وأنا سعيدة بذلك، وأسعى دائما إلى إرضائه، لأنني أريد أن يكون راضيا عني وفخورا بي".

وأشارت إلى أنها تعاني مثل كل الأمهات في تربية ابنها، خاصة فيما يتعلق بالدراسة، وأنها دائما تستعين بإصدقائها لتعرف منهم كيفية معاملته وتربيته، لأنها مثل أي أم تريد أن يكون ابنها أفضل الناس.

وعن الشكل الجديد الذي ظهرت به بعد قص شعرها قالت: فكرة قص شعري تراودني منذ 15 عاما لكنني لم أتمكن من التنفيذ إلا مؤخرا، ولم تخف حزنها على شعرها بعد قصه، إلا أنها كانت تريد أن تغير من نفسها وتظهر بشكل مختلف.

وأكدت سميرة خبر إعدادها لدويتو غنائي مع الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب قائلة: تجمعني بشيرين علاقة طيبة جدا، وقد اتفقنا فعلا على تقديم دويتو، لكننا أجلنا اختيار الأغنية وتنفيذها إلى ما بعد وضع شيرين لمولودها الثاني.

وكشفت سميرة سعيد عن أكثر المطربات قربا إليها قائلة: شيرين وأنغام وأصالة الأقرب إلي، فأنا أتقابل دائما مع شيرين، وأمارس الرياضة مع أنغام، وعلاقتي وثيقة بأصالة نصري ودائما بيننا اتصالات، ونفت إمكانية أن تؤثر المنافسة الفنية على هذه العلاقات.

وأكدت سميرة أنها مؤمنة بأن لديها عمرا افتراضيا، وأن صوتها لديه عمر افتراضي أيضا، وأنها لن تغني وهي غير قادرة على الغناء، وأنها تريد أن تترك الفن وهي تملك رصيدا جيدا يعبر عنها.

يذكر أن سميرة سعيد انفصلت عن شركة "عالم الفن" للإنتاج الموسيقي، بعد طرح ألبومها الأخير "أيام حياتي" في صيف 2008، وصورت أغنية "حب ميئوس منه" بطريقة الفيديو كليب مع المخرج هادي الباجوري، كما رفضت بعدها عرضاً للانتقال لشركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات.

وظهرت سميرة سعيد مؤخرا مع فريق الراب "فناير" وهي تُغني أغنية Be winner "كن فائزا" في برنامج "ستوديو دوزيم" المغربي.

شاهد سميرة سعيد تغني Be winner