محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الأحد، 11 يونيو، 2023 | آخر تحديث: الأحد، 11 يونيو، 2023
كريم أبو زيد

رحل عن عالمنا الموسيقار أشرف أبو زيد شقيق الفنان كريم أبو زيد.

وكتب كريم أو زيد عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي Facebook: "لا حول ولا قوة الا بالله لا اله الا الله البقاء لله أخي.. أشرف محمود أبوزيد في ذمة الله أرجوا الدعاء وقراءه الفاتحة".

أشرف أبو زيد

نرشح لك - تعرضت للانتقادات بسبب مشاهد القبلات وتقبل الزواج من امرأة لو أحبتها وتوافق على المساكنة وجربتها … معلومات عن الممثلة اللبنانية باميلا الكيك

من ناحية أخرى، طرح المطرب كريم أبو زيد، مؤخراً أغنية تحمل اسم "اشاعات" على نموقع الفيديوهات "يوتيوب"، وهى من كلماته وألحانه وتوزيع اسلام ساسو.

وقال الفنان كريم أبو زيد إن إغنية "إشاعات" تدور فى إطار درامى هادف حول أكذوبة الشائعات التى تنتشر عبر ألسنة بعض الأشخاص ذوي الفقر الأخلاقى ليقع فى صدقها بعض البشر، لافتًا إلى ذلك بسرد كلماتها شبابى ذات إيقاع موسيقى سريع حول عصر السوشيال ميديا وغيرها، مشيرًا إلى الخوف من انتشار ظاهرة الشائعات والأكاذيب دون الوقوف على مستند لنشرها لتسبب الكثير من النتائج الخاسرة، مؤكدًا أنه على الإنسان أن يراجع ضميره قبل أن ينشر هذه الشائعة وغيرها.

وكانت آخر الأعمال الموسيقية للمطرب كريم أبو زيد ديو غنائى مع المطرب الشعبى شحته كاريكا على طريقة الفيديو كليب بعنوان "ايزي ايزي" وهو من كلمات كالوشا وألحان وليد العطار وتوزيع إسلام ساسو وإخراج محمد العوادلى وتم طرحه عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب فى شهر مايو الماضى وتخطى حاجز المليون مشاهدة لحين ذات الوقت.

اقرأ أيضا:

ما سبب انسحاب محمد منير من فيلم "سواح"؟ المخرج يرد

احتفال عمرو دياب الأخير ليس في فندقه... تفاصيل الحفل وموعد دخول "لوكاندا" الخدمة

مروة عبد المنعم تكشف .. 4 كلمات انقرضت من قاموس الرجال

باميلا الكيك: لا أرفض الظهور عارية ووالدي فعل هذا الشيء عند عرض مشهد جريء لي


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم أغنية "بعلنها" لهيثم سعيد

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5