محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الجمعة، 9 يونيو، 2023 | آخر تحديث:
محمد هنيدي

للمرة الثانية خلال أيام قليلة، قام الفنان محمد هنيدي بحذف تدوينة ساخرة بعد نشرها على سبيل المزاح عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر محمد هنيدي عبر حسابه الرسمي في موقع تويتير قبل قليل فيديو من فيلمه "فول الصين العظيم"، وكتب في التعليق: "تعمل ايه لما تشوف قرش وانت بتعوم في البانيو".

نرشح لك - #شرطة_الموضة: درة بفستان أبيض صيفي من إجازتها في تايلاند … سعر الإطلالة يتجاوز 380 ألف جنيه

واختار محمد هنيدي المشهد الذي واجه فيه خصما قويا في مباراة قتالية ضمن أحداث الفيلم، وعندما يسأل أستاذه كيف يتصرف معه يرد عليه قائلا: "ترفعه بإيدك في الهوا ولفه وارميه على الأرض".

محمد هنيدي

وتعرضت تدوينة محمد هنيدي لانتقادات من متابعيه، ليقوم بحذفها وحذف الفيديو بعد وقت قصير من نشره.

طالع أيضا - راقصة الباليه ... الوجه الآخر للفنانة نيللي كريم

وكان محمد هنيدي نشر مؤخرا تعليقا ساخرا، بعد سقوط لافتة إعلانية ضخمة للفنان كريم عبد محمود عبد العزيز على كوبري أكتوبر، بسبب الطقس السيئ والعاصفة الترابية.

وكتب محمد هنيدي في تعليقه في البداية: "مبروك يا حبيبي الإعلان مكسر الدنيا"، مع عمل "منشن" لكريم محمود عبد العزيز.

وفور علمه بوقوع إصابات في الحادث، قام هنيدي بحذف المنشور، وكتب في تدوينة جديدة: " للأسف عرفت ان ناس اتصابت في اليافطة دي فحذفت البوست احتراما ليهم عشان مينفعش نهزر فيها دي
وربنا يحميكم يارب".

ويأتي ذلك بعد انتشار فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لسمكة قرش تلتهم سائحا روسيا في مدينة الغردقة، وأصدرت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، تعليماتها بسرعة تشكيل لجنة من المختصين بمحميات البحر الأحمر فور تلقي وزارة البيئة بلاغا بوقوع حادث هجوم سمكة قرش على أحد مرتادي شواطئ مدينة الغردقة، وذلك للتوجه إلى موقع البلاغ من أجل التحقق من ملابسات الحادث.

وأوضحت وزيرة البيئة، في بيان صدر أمس، انتهاء أعمال الفحص إلى تأكد رجال محميات البحر الأحمر من وقوع هجوم من سمكة قرش من نوع النمر Tiger Shark على أحد رواد الشاطئ؛ مما أدى لوفاته.

كما تم إصدار تعليمات باتخاذ إجراءات لإيقاف أنشطة السباحة والسنوركلينج والرياضات المائية بنطاق المنطقة المحصورة بين منتجع الجونة شمالا وحتى الحد الجنوبي لخليج أبو سومه جنوبا؛ لمدة يومين تبدأ من صباح يوم الجمعة الموافق ٩/٦/٢٠٢٣، بالتنسيق مع محافظ البحر الأحمر.

يذكر أن محمد هنيدي يواصل تصوير فيلم "البريمو"، الذي يجمعه بالفنانة غادة عادل، ويعود فيه للتعاون مع المخرج سعيد حامد بعد 21 عاما من تعاونهما في فيلم "صاحب صاحبه".

محمد هنيدي

وحصل هنيدي مؤخرا على حقوق استغلال رواية "أرض النفاق" للأديب الراحل يوسف إدريس، استعداد لتقديم الجزء الثاني من مسلسل "أرض النفاق"، باعتباره منتجا وبطلا للعمل، بالتعاون مع الكاتب أحمد عبد الله في كتابة السيناريو والحوار.

وكان الجزء الأول من مسلسل أرض النفاق عرض في موسم دراما رمضان لعام 2018، وشارك في الجزء الأول بجانب محمد هنيدي، كل من هنا شيحة، دلال عبد العزيز، سامي مغاوري، سيناريو أحمد عبد الله، إخراج سامح عبد العزيز، إنتاج العدل جروب.

محمد هنيدي

وعرض مؤخرا لمحمد هنيدي في دور العرض فيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل".

وفيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل" بطولة محمد هنيدي، محمد سلام، نور، محمد ثروت، محمود حافظ، محمود فارس.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، ويجسد هنيدي شخصية دكتور تجميل يدعى نبيل، وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية، والفيلم من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعي


اقرأ أيضا:

هيدي كرم تنتقد قتل القرش بعد واقعة الغردقة: إحنا الجاني الحقيقي (فيديو)

طفلة المسلسل التركي "أمي" تثير الجدل بإطلالتها … انتقادات من الجمهور بسبب فستانها

أول تعليق من أمير المصري على ارتباطه بـ أسماء جلال

محمد رمضان يثير الجدل داخل طائرته الخاصة.. ارتدى منشفة على وجهه


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم أغنية "بعلنها" لهيثم سعيد

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5