محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الجمعة، 9 يونيو، 2023 | آخر تحديث:
دوللي شاهين

قالت الفنانة دوللي شاهين إن فارق العمر الكبير بين والدها ووالدتها، والذي بلغ 20 سنة، لم يكن شيئا صحيا في أسرتها، وأدى إلى أن والدتها كانت طفلة وقت ولادتها الأولى.

وأضافت خلال استضافتها في برنامج "بنشتري راجل"، الذي تقدمه الفنانة هبة السيسي عبر قناة الشمس: "طفولتي كانت طفولة مش عظيمة، وعلشان كده ذكريات كتيرة عقلي عمل لها بلوك، لكن فاكرة إني في سن معين كنت عاملة زي الولد وشقية جدا وعفريتة، وإن علاقتي بوالدي مكانتش عظيمة".

نرشح لك - #شرطة_الموضة: درة بفستان أبيض صيفي من إجازتها في تايلاند … سعر الإطلالة يتجاوز 380 ألف جنيه

دوللي شاهين

وعن علاقتها بوالدتها، قالت: "ماما حبيبة قلبي، الست العسل الطيبة اللي بتخاف علي عيالها، والملاك اللي لا نرتقي نبقى زيها".

دوللي شاهين

أوضحت دوللي شاهين أن والدها كان له تأثير أكبر من تأثير والدتها عليها قائلة: "بابا كانت شخصيته قوية جدا، وماما إتجوزته لما كان عمرها 14 سنة تقريبا، وتقدري تقولي إنه ربى ماما زي ما ربانا".

طالع أيضا - راقصة الباليه ... الوجه الآخر للفنانة نيللي كريم

وتابعت: "ماما كانت بتولد وعمرها 14 سنة و9 شهور مثلا، يعني لسه طفلة زينا، بتكتشف الدنيا وتوعى على الحياة زينا، وده غلط جدا".

دوللي شاهين

أشارت دوللي شاهين إلى فارق العمر المناسب بين الزوجين بقولها: "المنطقي الراجل يكون أكبر من مراته بفرق بسيط لغاية 4 سنين مثلا، علشان الست عادة بتنضج أسرع من الرجل، بحكم تربيتنا الشرقية وإن البنت بتتحمل مسؤولية البيت وإخواتها".

دوللي شاهين

تحدثت دوللي شاهين خلال اللقاء عن الصعوبات التي واجهتها بسبب تربية والدها الصارمة قائلة: "وأنا صغيرة مكانش عندي فكرة فتى الأحلام، بابا كان راجل شرقي بزيادة وعنده قيود كتيرة، وكان كل أحلامي أتحرر من القيود دي قبل ما أفكر مين فتى أحلامي".

وأضافت: "مثلا لو بنت عمي أو بنت خالتي لابسة لبس حلو هيقول الله على جمالها، إنما أنا مش مقبول أعمل كده، وأول جيبة لبستها في حياتي وكانت هدية وكان عمري 13 سنة قطعها علشان يقهرني ويضايقني".


اقرأ أيضا:

هيدي كرم تنتقد قتل القرش بعد واقعة الغردقة: إحنا الجاني الحقيقي (فيديو)

طفلة المسلسل التركي "أمي" تثير الجدل بإطلالتها … انتقادات من الجمهور بسبب فستانها

أول تعليق من أمير المصري على ارتباطه بـ أسماء جلال

محمد رمضان يثير الجدل داخل طائرته الخاصة.. ارتدى منشفة على وجهه


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم أغنية "بعلنها" لهيثم سعيد

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5