محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الجمعة، 9 يونيو، 2023 | آخر تحديث: الجمعة، 9 يونيو، 2023
سولافة معمار وأحمد فؤاد سليم

تحدث الفنان أحمد فؤاد سليم عن العمدة عبد الظاهر وهى شخصيته في مسلسل "الخواجة عبدالقادر" وعلاقته بشقيقته زينب التي جسدت دورها الفنانة سلافة معمار ضمن الأحداث.

وأضاف سليم في لقائه مع برنامج مع مصر على قناة CBC: "شخصيتي في مسلسل الخواجة عبدالقادر كانت مقتنعة جدًا بأفعالها، وكانت مشكلته الحقيقية هى أخته، فهو كان أنانيا ويحبها بجد، وحبه مش حب حقيقي ولكن للميراث ولولا أنها اخته كان اتجوزها".

نرشح لك: ملامحك كلها مني يدوب الاسم متغير... 54 نجما ورثوا التمثيل عن آبائهم

أحمد فؤاد سليم

وذكر: "يحيي الفخراني ممثل عالمي، ففي مشهد يستحق عليه الأوسكار، كانت هناك طفلة نوبية تنظر إليه في مشهد، فنظر إليها وشعرت وقتها أن البنت هي اللي قاعدة قدامي لأنه تمثلها، لما شوفت الشووت في الشاشة قلت له: (عملت ده إزاي؟)".

أحمد فؤاد سليم

وتابع أحمد فؤاد سليم: "الصدق الفني مفيش اتنين يختلفوا عليه، يحيي الفخراني عمل حاجات كتيرة أوي في مراحل سابقة، اتفرج عليه في الخواجة عبدالقادر، وشادي الفخراني مخرج عظيم".

يذكر أن آخر أعمال أحمد فؤاد سليم فيلم "الباب الأخضر" تصوير وإخراج رؤوف عبد العزيز، وبطولة إياد نصار، سهر الصايغ، خالد الصاوى، محمود عبدالمغنى، بيومى فؤاد، أحمد فؤاد سليم، حمزة العيلى، عابد عنانى، إسلام حافظ، سما ابراهيم، لطيفة فهمى وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه خلال فترة التسعينيات في إطار اجتماعي حول تخلى البشر عن مبادئهم وأخلاقهم.

وكشف أحمد فؤاد سليم عن كواليس مشاركته في الفيلم، قائلا لقاء مع منصة watch it الإلكترونية: "التجربة كانت لطيفة جدا، والمخرج كان قريب مننا نفسيا، أستاذ رؤوف الشغل معه ممتع وما كنش فيه أي جهد في العلاقة بيننا"، مشيرًا أنه أحب الخروج من كل مشهد بأفضل ما لدى الممثل، حتى لو اضطر لإعادة نفس المشهد أكثر من مرة".

اقرأ أيضا:

إفيهات جريئة وبيج رامي يشتكي من عنف زوجته وإبراهيم فايق ضيف شرف... أبرز الملاحظات على إعلان "مستر إكس"

جمهور اتحاد جدة يستقبل كريم بنزيمة بأغنية "إيه اليوم الحلو دا" لأحمد سعد - فيديو

أمام متحف اللوفر .. مايان السيد توثق رحلتها إلى باريس وتتذوق المحار لأول مرة

أمير المصري يكشف مواصفات فتاة أحلامه: تاكل معايا "مبكبكة" وتدوس في الحمام

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم أغنية "بعلنها" لهيثم سعيد

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5