محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الخميس، 8 يونيو، 2023 | آخر تحديث: الخميس، 8 يونيو، 2023
أشرف زكي

أبدى الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، استيائه عما يحدث في جنازات الفنانين، وخاصة ما حدث في جنازة الفنان الراحل مصطفى درويش.

وقال أشرف زكي خلال لقائه في برنامج "معكم" عبر شاشة cbc: "أحنا جبنا شركة تنظيم للجنازات، بس موضوع الفنان الراحل مصطفى درويش كان بسرعة وعملوا الإجراءات بسرعة، فمكناش لحقنا نتصل بشركة التنظيم".

نرشح لك - بوسى وأمينة وسعد الصغير والليثى في حفل زفاف ابنة سيد السبكي

وأضاف: "كنا قد تجاوزنا تلك المشاهد وأنا بعتذر عن اللى حصل، وزملائى من الجماعة الصحفية والإعلامية أنفسهم أدانوا هذه المشاهد".

أشرف زكي

وحول حضوره جنازات وأفراح زملائه من الفنانين، صرح أشرف زكى: "لازم أقدم الواجب فى الأفراح والأحزان، والنقابة دي بتاعة الغلابة".

وأعرب أشرف زكي عن سعادته بعد حصوله على جائزة الدولة التقديرية، قائلًا: "لازم يجي الترشيح من مؤسسات ينفع ترشحني، جامعة القاهرة رشحتني للحصول على جائزة الدولة التقديرية، ولما أسماء المرشحين جتلنا كنت بخرج بره وامتنعت عن التصويت ومصوتش لنفسي، وأثناء الاختيار أنا مكلمتش حد، وبعد ما خلصوا تصويت بعتولنا، وأول ما دخلت سقفولي على إني خدت الجائزة، وزمايلي كلهم كانوا بيدعموني وبيقولولي بالتوفيق وكانت البشاير مبشرة".

أشرف زكي

وأردف أشرف زكي: "روجينا كانت عارفة إني مرشح لجائزة بس مش فاهمة، ولما خدت الجائزة أنا معرفتهاش ونسيت أقولها، أنا باخذ جائزتي على رحلتي الطويلة من العطاء، لترد عليه منى الشاذلي قائلة: هتجيب لروجينا إيه، ليرد النقيب ممازحًا: هجبلها كتاب".

اقرأ أيضا:

عمرو مصطفى يعلن عن أول مطرب بالذكاء الاصطناعي في العالم

"شوجر دادي" يتفوق على أحمد الفيشاوي في إيرادات شباك التذاكر .. تعرف على القائمة كاملة

جوري بكر تكشف سبب غلقها التعليقات على إنستجرام: الشحاتة والجرأة السبب

رانيا يوسف: اتسلوا وقت الفراغ بقصص يوسف إدريس

بحلاقة زيرو وسليبر "جودزيلا".. محمد رمضان يلفت الأنظار وتعليقات ساخرة من المتابعين

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: تقييم أغنية "بعلنها" لهيثم سعيد

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5